✧・゚: *𝐅𝐚𝐥𝐬𝐞 𝐛𝐞𝐥𝐢𝐞𝐟𝐬✧・゚:*

353 34 69
                                    



حَدقَ الامير بِصدر جيبوم المكشوف، هو غير واعي، فقط يَتساءل عن الجروح الكثيرة التي رأها على جِسمه سابقاً..

" ايعجبكَ المنظر؟! " قطعهُ القط من تَفكيره

" ل-لا.." اجاب االامير بِعَفوية..

لينقذ المَوقف ضَجة الذئاب القَادمة، الامير ابتعد عن المَدخل حاشراً نفسهُ بِالداخل اكثر خائفاً...

" لا تخفْ، لن يَرونا..." قالَ القط مُطَمئناً له، تَعجبَ كيف لِهذا الامير الذي يَملك كل تلك الطاقة المُحتجزة بِداخله و يخاف هكذا...

بينما حَدّقَ بالامير الذي ينظرُ خَارجاً بِخوف...


...

مَدَّ جيبوم يَدهُ للامير ليُمسك بها و يُخرجهُ من تلك الفتحة بِساق الشَجرة العِملاقة بعد ان مَرت الذئاب..

" شكراً.." قال الامير، ففي النهاية هو يَتحلى بمروءة و اخلاق امير حَقاً

جيبوم لم يَرد

" الطريق من هنا.."

اومأ يونغجاي، ولكنه انتبهَ على ان هذا الهجين ما زال حافياً، خَطرَ بِباله شيء..

" هيي... قِف" قال لِلذي بالفعل بدأ المشي بِقدمه المُصابة

توقفَ جيبوم والتفتَ اليه..

" اظن ان بإمكاني ان اصنعَ شيئاً.. " قال الامير

" ماذا حِذاء لي؟! "

اومأ الامير، بَينما عَقدَ جيبوم حاجبيه مُتسائلاً، الامر الذي جعلَ الامير مُستمتعاً فَهذا اول تَعبير يَراه على وجهْ الذي امامه

" بالسحر! " قال يونغجاي

" اوه.." كانتْ مُتفاجئة من جيبوم

" لكنني ضعيف، لم اتدربْ من قبل، طاقتي ضعيفة جداً، لقد كان اجدادي سَحرة لكن طَاقتهم قَلتْ مع مرور الزمن.. لذا اريدُ ان اجرب.."

اومأ جيبوم

" اوه هل اثرثرُ كثيراً.."قال يونغجاي بِتوتر

بينما ابعدَ تركيزه عن الموقف و ركزَ على خَلق حِذاء لهذا الهجين امامهْ، تذكر حذاءهُ المُزخرف ذلك بِعقله و ركز اكثر لِيظهر حذاء تَماماً كاللذي تَخيلهُ..

" اوه"
بِنفس الوقت خَرجتْ منهما، يونغجاي مَصدوم من قُوته و جيبوم من قِدرة هذا الامير، ايضاً من شَكل هذا الحِذاء المُزخرف جدا..

" لقد فَعلتها! " قال جيبوم بِحماس..

اومأ يونغجاي غَير مُصدق، قدرتهُ التي يَعرفها كانت تَقتضي بِتحريك بَعض الاشياء البَسيطة جِداً، اما ايجاد شيء من العَدمْ، كانَ هذا جَديداً عليه...

✫Moon  Dance ✫حيث تعيش القصص. اكتشف الآن