انا اكرهْ الصباح...
علينا انّ نستقيظ و نُهيّم في الغابة بَحثاً عن غِذائنا... كل يوم بِالنسبة لي حَرب قائمة ....
فَكوننا انصاف بَشر فنحن غَيرُ كامليين، قطط هجينة برية مُفترسة، َننحدر من سُلالة بَشرية صافية.. لكن بعدما حَدث كَما رُويّ لي انه تَم الاستغناء عنا ورمينا بِالغابة..لذا ها نحن.. نَعيش في قطعان، بِحَرب مع كل من حولنا... قبل اعوام هَجم عَلينا شعب الذئاب.. اخذوا جميع مُؤننا من الطعام.. نفسهم الذين قَتلوا والدايِّ عندما كنتُ صغيراً ...
لا احبُ انّ اكون بَشرياً... شُعوري البَشري يُقززني.. ولكنني لا استطيع انّ اكون بِهيئة القط طوال اليوم... انا انام كَبشري و يَجب عليّ ذلك.. قَبل انّ انام كل ليلة.. انظر لانعكاسي بِقطعة الزجاج التي كالمرأه.. احدقْ فيي.. لا ارى سِوى الفراغ...
ماتَ والدايِّ عندما كنتُ صغيراً .. والدي كان محاربا مِغوراً.. دافع عن شعب القطط بِكل ما أُوتي.. لذا اخذني حاكمنا تحت كَنفهِ.. ومنذ ذلك الوقت تربيتُ عنده وبين حاشيته... الكل يقول انني سأكون الحاكم القادم.. لكنني فقط اريدُ ان اكون مُحارباً ، تربيتُ كالمحارب، انا لا اعرف سِوى القتال والصيد.. لذا انا اكره جَسدي البشري فهي تُذكرني بِقسوة الندوب التي تُغطيه بِكثره... لم اشعر يوماً بشيء بداخلي.. انا لا اعرف حقاً سوى القتال.. مَشاعري ماتت مُنذ زمن فأنا لا اشعر بِشيء على الاطلاق...
نَعيش بِقرية مُتواضعة بَين الجِبال، مُتواضعة جِداً، بِبيوت من القَش نَبحث عن غذائنا قِططاً برية صباحاً وننام بشراً ليلاً ...
" جيبوم!!! " صوت ما دَخل غُرفتي فَجأة ..
جَلستُ مُحركاً اذنيّ القط خَاصتي لِصوته، لا اعرف ما فائدتهما عِندما اكونُ بَشراً ...
" الحاكم يُريدك..." قَال الحارس طارقاً على باب غرفتي..
هي ليست غرفة، هو بيت صغير من القش، بجانبي بيوت الاخرين مِن العائلة من الحاكمة
ارتديتُ مِعطفي و ذهبتُ لاقابل الحَاكم...
عندهم ادخل لدى الحاكم دائماً ما ترمقني حاشيتهُ بِنظرات غَريبة، نَعم انا فَارسهم المغوار الذي يَحميهم، لكن عندما يَأتي الامر لاكون خليفة الحاكم الكل يَنفرُ من وجودي، فقط لانني لا انحني من السلالة الحاكمة..
لا يَشغل هذا تفكيري بِاغلب الوقت، انا فقط انجزُ المهمات المُوكَلة لي...
لكن هذه المرة.. لقد أَوكل لي الحاكم مُهمة اثبتُ جدارتي بها، انقذُ بِها مملكتنا، كوننا نِصف بَشريين، نعيشُ على فُتات وبقايا طعام المَمالك الاخرى، هَمجيين وغالباً ما نعيش بالجبال.. سنة عن سنة يزداد وضعنا سوءً فنحن نَضعَف شَيئاً فشيئاً.. فقط قبل شَهر خسرنا عدداً كبيراً بسبب ضَعْف طاقتنا.. اذا لم ننقذ انفسنا.. فحَتماً سننقرض..
أنت تقرأ
✫Moon Dance ✫
Фанфик•✩• سَيُرشدكَ القَمر بِضُوءهْ.. ولَكنهُ سَيَغرقْ بِالظَلام حَتى تَراهْ •✩•