✧・゚: *𝐂𝐞𝐫𝐞𝐦𝐨𝐧𝐲 𝐍𝐢𝐠𝐡𝐭✧・゚:*

223 25 112
                                    

سَمِعَ الامير صَوت اصتطدام على شُرفتهْ، فتحَ الستائر و باب شُرفته الزجاجي ليَرى القِط الاسود واقفاً يُحدّق بِه...


" اهه جيبوم !! لِما عَليك افزاعي هَكذا دَوماً!!! " تَنهدَ الامير بِينما اخذَ القط بَين ذِراعيه...


" كم انتَ لطيف عِندما تَكونُ قِطاً... وثقيل.." قال وهو يُغلق باب الشرفة و يتجه للداخل مُربتاً على فرو القط الاسود الناعم


جيبوم تَحرك مُتضايقاً بينَ ذِراعيه لينزل للارض


" اوه.. اسف.." نزلَ القط من ذراعيه


" اسف هل اجعلك تَشعر بِالغرابة عندما احمُلك؟ انا اسف لكنكَ لطيف للغاية! " جلسَ امامه القُرفصاء وربتَ على رأسهْ بِخفة..



زَمجرَ القِط بِخفة و ذهبَ الى جَانب السرير مُختفياً، يونغجاي لم يَفهم بالبداية...


" اوه.. انتَ تُريد التَحول.. حَسناً حَسناً لن انظر..." التفتَ يونغجاي للحائط ليَشعر جيبوم بالراحة..




الحَفل كان بعد نصف ساعة فَقط من الان، الامير كان خائفاً من عدم مَجيء جيبوم.. انتظرهُ طِوال الوقت وقد اتى باللحظة التي ظَنَّ الامير فيها انهُ لن يأتي... ، لذا هو سعيد الان بِوجوده هنا...


سحبَ جيبوم مُلاءة كانت على سَرير الامير وغطى بها نَفسه

" ها انتا ذا جيبومي..." ابتسمَ يونغجاي وتوجهَ نحو جيبوم


" لقد تأخرتُ لانني- "

" لا بأس انَّكَ هنا... هيا لنَقُم بِتجهيزك لا يوجد هنالك وقت..." قاطعهُ يونغجاي وامسك بيده

جيبوم كان لا يَزال مبهورا بِشكل الامير، انه يبدو قليلاً مُختلف، تسريحة شَعره عشوائية ولكنها جَميلة، يرتدي بدلة بيضاء مُزينة بِنقوش من خيوط فضيه تَتماشى كثيراً مع تاجهُ الفضي الناصع بالكثير من الاحجار الزرقاء اللامعة، تتكحل عينيهِ الزرقاء الصافيه بالكُحل الاسود ليَبدو بمظهر حاد وقوي... 



" هيا استحم واخرج حَسناً...سَتجد ملابسكَ مُعَلقة بِالداخل.." رَماهُ الامير بِغرفة استحمامهُ الواسعة جداً واغلقَ الباب....



بُهر جِيبوم بها مرة اخرى.. انتبهَ للزي المُعلق هناك، انزلَ الملاءة البيضاء عن جسدهِ ووقفَ تحتَ الماء الجاري، شعرَ بالمياه تَنزلق على جسمهِ كالشفاء والهدوء لِعضلاته.. اختبرَ اثرها السِحري الذي تَحدثَ عَنهُ الامير من قَبل..


نظرَ للزي الفَخم المُعلق، والذي يَتكون من سُتره قصيرة سوداء مَنقوشة بخيوط ذَهبية مُتماثلة على الجانبين بياقه عالية اسفلها قَميص ابيض حريري، مع معطف مُخملي باللون الازرق الغامق يَصل لركبتيه، بالطبع بِنطال اسود ضَيق و حذاء عالي اسود بِخيوط كثيرة...




✫Moon  Dance ✫حيث تعيش القصص. اكتشف الآن