مكانٍ ما في مملكة القمر...
" كم حجم قوة امير القمر يا جدي؟! " سألَ الطفلُ جَده
" هائلة جداً يا بُني، انها من تُبقينا بأمان و تَحمينا من الاعداء.. امراءْ القَمر هُم الاقوى في مَملكة القَمر.."
" ولكنني سَمعتُ والدايِّ يَقولون بأنَ امير القَمر الحالي احمق وغريب الاطوار ولن يَستطيع حمايتنا عندما نكون بِخطر؟! "
ضحكَ الجد قليلاً..
" امير القمر الان بالثامنة عشر، هو فقطْ طَفل مُراهق، سيَحتاج وقتاً ليُصبح البَطل الذي نَنتظره، رُبما سَيكون امير القَمر هذا الاقَوى يا صَغيري..."
" لذا انا اتمنى ان اقاتل بِجانب هذا الامير القوي!! " صاحَ الطفل بِحماس بَينما ربّتَ الجد على شعره
الجد الذي عاشَ طويلاً كفاية شعرَ بأنَ مملكة القمر الان في اوْج حَالات ضَعفها، فقدْ اغرتْهم قُوتهم حتى ارخو دفاعاتهم، وكأنهم يَنتظرون هُجوماً ما ليُدافعو عن انفسهم لا ان يأخدو حذرهم و يَبقو يَقظين..
الجد تمنى فَقط ان يُحقق حَفيدهُ الذَكي هذا حُلمه..
....
" من انتْ...؟! " كانَ الصوت الاخير الذي سمعهُ امير القمرْ عِندما استقيظَ من كَوابيسه...
جلسَ مُتعباً، رأسهُ يَكاد يَنقسم لنِصفين مِن الصُداع الذي يَبطش به.. نَظرَ للنَافذة ليَتبيّن الوَقت ليراها مظلمة، انه الليل.. هل نامَ لساعات قليلة؟ .. ام.. ليَوم كامل..؟! هزهُ ذلكَ الاستنتاج ليُزيح الاغطيه عن جسمه و يهم بالوقوف.. لكن ما انّ وقف حتى رأى ما حولهُ ضبابياً ليَختل توازنهُ ويسقط عائداً لسريره....
" هل تعرفين اذا استقيظَ الامير؟! " سمعَ احد الخادمات تتحدث خلفَ الباب
" لا.. لا اعرف في الحقيقة لقد امضى يوماً كاملاً في النوم.."
" اوه يا الهي لا اصدق يَبدو انه ثَمل بِحفل اول امس لدرجةِ الاغماء.."
" لا تخبريني بذلك انهُ حقاً سَيقود مملكتنا للهلاك.. امير مدلل وغريب الاطوار و فوقَ هذا ضَعيف..."
" سأذهب و اتفقد اذا استقيظ ام لا.. اراكي في الجوار حسناً؟! "
لكن الامير سمعَ كل ذلك الحِوار، هو فقط غطى وجههُ بكَفيهِ مُتعباً و تَنهد، بُكَل نَفس يأخذهُ يَتمنى لو لم يولد ك اميرْ القمر، هو فقطْ مُتعب..
" سموك.. اوه انتا مُستقيظ.. الطَبيب يَود رؤيتك..." قالتْ الخادمة عندما دَخلت و رأتْ الامير مُستقيظاً..
أنت تقرأ
✫Moon Dance ✫
Фанфик•✩• سَيُرشدكَ القَمر بِضُوءهْ.. ولَكنهُ سَيَغرقْ بِالظَلام حَتى تَراهْ •✩•