✧・゚: *𝐒𝐩𝐫𝐢𝐧𝐠 𝐅𝐞𝐬𝐭𝐢𝐯𝐚𝐥✧・゚:*

98 14 17
                                    



تحسس يونغجاي رقبته، مشى نحو المراة ووجد ان جميعها قد اختفت، لقد حصل على تلك الوشوم البراقة بسبب استعاده جسمه لطاقته من الماء المقدس، الا ان جميع تلك الوشوم قد اختفت مما يعني ان طاقته القديمة المُختلطة بطاقة جده القط قد عادت له...

" لقد اختفت حقاً... " قال يونغجاي بصوت منخفض

" سموك... " نادى جيبوم

" نعم.. "

" هل تريد حقا تنفيذ ما قالته ايڤا؟! انتَ تعرف بان احتمال النجاح قليل.. " قال جيبوم بنبرة قلقة

قهقه يونغجاي بخفة

" هل انتَ قلق علي الان؟! " سأل يونغجاي بمكر

توتر جيبوم كأنه يريد سحب ما قاله

" ل-ليس ذلك... " حكَّ بتوتر رقبته

لكن كيف لاحمرار اذنيه ان يخفى على يونغجاي

تقدم يونغجاي حتى وقف امامه واضعاً يده على كتف جيبوم

" اليوم لا تقلق.. فقد عد لغرفتك.. اقترب موعد العشاء مع والدتي، لكن لا تقلق، لن اتخذ قراراً الا بمشورتك.. " قال وابتسم برقة


جيبوم كان فقط يكافح الرغبه بتحسس خد الامير، لكنه امسك يده للوراء بقوة..


" ح-حسناً.. "



عندما عاد جييوم لغرفته كان فقط يفكر بكم ان هذا الامير الذي مر بالكثير ما يزال طيباً هكذا.. شعر بأن لا مكان للكراهية بقلب يونغجاي، على رغم ما مر به..


بعد ان كُشفت الحقائق هكذا، جيبوم فقط لم يشعر بالامان بهذا القصر الذي لا بد وان اسلافه قد ذبحو واضطهدو بين جدران هذا المكان، لا بد انه محظوظ ليحظى بصحبة امير القمر الطيب والوسيم هذا.. ابتسم جيبوم ذو الملامح المُتجمدة حقاً لهذه الفكرة...



اما يونغجاي ذهب للعشاء مع والدته حتى شعر بأنه ما يأكل لا ينزل بمعدته بل يبقى بحلقه، يتجمع حتى يجعله غير قادر على الكلام..


كيف لكل هذا التاريخ ان يُمحى؟! ، لا عجب بأن كراهية القطط لمملكة القمر وصلت لحد محاوله سرقة قوى امير القمر، لقد كان يعرفو بالفعل ان جزء من هذه القوة لهم...




...

من غير ان يشعر بالوقت، رأى يونغجاي انه قد مر بالفعل شهرين منذ لقاءهم مع ايڤا، كان هذين الشهريين مليئن بالكثير، فقد كان موسم الربيع حيث تنشط الفعاليات التجارية لدى سكان مملكة القمر،

لذا فقد كان يونغجاي مشغولاً بالتجول بالاسواق ورؤية الناس، بهذا الوقت استمر جيبوم بتمارينه و تدريباته ضمن صفوف جنود القصر، لم يكن يتعرض للتنمر بل وبشكل غريب تجاهله الجميع لذا فقط احس بالراحة لكونهم يتجاهلونه فقط...


✫Moon  Dance ✫حيث تعيش القصص. اكتشف الآن