كانت الشمس تَميل للغروب، تَخلقُ حَولها مزيج من الالوان الدافئة التي تَمتزج بِبطء مع ما تَبَقّى من الازرق بالسماء.. تَعكس خُيوطها الذَهبية على وجه جيبوم المُتعَب، الذي يمشي بانكسار، يحاول ان يَجمع باقة من الزهور على طريقه، لكنه فقط حَصل على ثلاث ورود فقط، خَجل مِن نَفسه على تأخرهِ لزيارة قَبْر جينيونغ كل هذا الوقت..
لكنهُ قد وَصله و يَدهُ خالية الا مِن الثلاث ورود التي معه، حاولَ ان يجمعها بِورقة نحيلة لِتبدو لائقة اكثر.. لقد مرتْ ثلاث ايام مُنذ ذِكرى وفاته الثالثة... لكنهُ بهذه اللحظة احسَ انه قد فقدهُ البارحة..
" صديقي.. " قال شاعراً بجفاف بِحلقه يَمنعهُ عن قول المَزيد..
ازاح تِلك الخُصلة المتمردة على وجهه خلف اذنه
جلسَ بجانب الشاهد المُتواضع.. محفور عليه اسمه الذي يَخفت مع الزمن.. هُناك الكثير من الاعشاب التي نِمتْ على قَبره...
" لقد اشتقتُ لك..ا-اسف على هذه.. اعرف انكَ تُحب الزهور.." قال قَاصداً شِبه البَاقة التي بِيده ووضعها على قبره..
كرهَ نفسه، لانه لم يَذرف اي دمعة.. كأنَ عقلهُ و قلبهُ غدا فَارغين، لقد كان يأتي لِهُنا لسنين يبكي قلبهُ بِحُرقة.. الذكريات التي بِعقله مع الشخص المُتوفى تأبى ان تُمحى او انّ تجعلهُ يَعيش، رُبما الغضب والالم الذي شعر به جَعلهُ مُتبلداً هَكذا..
لقد كُسرَ ثلاث مرات مُنه، الاولى عِندما اعترفَ له، لقد كانا مُراهقين، جيبوم لا يزال يَتذكر تلك الايام، ربما لانها من الايام القليلة التي كان سعيداً بها، كانا يلعبان ويتدربان للغروب، اخبرهُ جينيونغ انهم اخوة، و انه لا يَستطيع تَقبل مَشاعرهُ تلك.. لَكن ذلكَ لم يُطفيء اي شَيء بِداخل جيبوم فهو عَنيد...
لكن بعدها قد تزوج جينيونغ مِن التي يُحبها كثيراً جيسو، لم يَنسى جيبوم الطريقة التي كان يُنظر لها.. ابتسامتهما معاً... السعادة التي كان بِها جينيونغ.. تلك اللحظة بالذات قد عَلمتهُ دَرساً قَاسياً انه لن يَحصل على كل شيء يُريده...
فإرادتكَ لِشيء ما والحُصول عليهِ يَختلفان..
المرة الثالثة كانت عِندما قُتل من امام نَاظريه.. كان ذلك في مهَمة لهم لِمملكة القمر، لقد خرجتْ الامور عن السيطرة بِذلك الوقت...
جينيونغ ذو العشرون عاماً آنذاك كان عَنيداً واصرَّ بَأن يَذهبا.. على الرغم من خُطورة المَوقف، وانهم لم يُستدعيا مباشرة للمَهمة، جيبوم لم يكن بِيده الا ان يَذهب.. لم يَستطيع تخيل الا يكون بجانب جينيونغ لِحمايته، لكنهُ قد فشلَ بِذلك فَشلاً ذَريعاً.. لقد كانت مَهمة فاشلة.. لقد ذهبوا للسلام مع مملكة القمر لكن نوايا قائد القطيع الذي ارسلهم لم تَكن صافية، البعثة التي ذهبت كانت مَليئة بالخونة، لذين انقلبوا على الجَميع..
أنت تقرأ
✫Moon Dance ✫
Fanfic•✩• سَيُرشدكَ القَمر بِضُوءهْ.. ولَكنهُ سَيَغرقْ بِالظَلام حَتى تَراهْ •✩•