✧・゚: *𝐂𝐚𝐭 𝐂𝐡𝐨𝐤𝐞𝐫✧・゚:*

407 48 116
                                    






جيبوم فقط كان مُستلقياً على العشب.. بهيئته البشرية، شعره الطويل ينتشر بِعشوائية على العشب،نسمات الهواء تُحرك اوراق الاشجار لتصدر صوت حفيف الرياح الذي تَهتزُ له اذني للقط خاصته...



تحت شمس الزوال الخفيفة، حَاولَ جيبوم افراغ عقله من كل ما يِمرُ به..، ذِراعهُ اليمنى التي جُرحت في الليلة الماضية بسبب اصتدامه بِغصن شجرة تُثبت له كما غدا ضعيفاً، ليس فقط هو.. بل شعبه باكمله كذلك...




ما تزال ذراعه تُؤلمه.. لكنه فعل الذي يفعله دوماً.. وهو تجاهل المهُ، لكي لا يطفو ايا منه على السطح ويُعكر عليه صفو تفكيره في هذه اللحظة الحالية...



لقد مرت ليالٍ عدة دون ان يرى اثراً للامير بالمكان الذي يَجدهُ به ..، هو حتى لم يَكُن شُجاعاً كِفاية للاقتراب من القصر، جيبوم خَطط بانه سيذهب اليوم للقصر على الرغم من انه مُتعب بِشدة...

...

يونغجاي كان مُستليقاً على سريره مُغمضاً عينيه، سعيداً بأنهُ ليس عليه ان يفعل شيء في الساعات القليلة المتبقية فهي بالفعل الثالثة فجراً، فقد كانت احتفالات عيد ميلاده مُتعبة للغاية بالنسبة له، لقد اضطر للابتسام كثيراً.. لقد المتهُ عضلات وجهه، ولقد كان مُضطراً لانه يحمل على كتفيه هذا المعطف الثقيل جداً والمَشي به...



لكنهُ بنفس الوقت كان ذلك غريبا، فاثناء جولته بالعربة بالانحاء اكتشف انّ هناك عالم خَلف جدران القصر.. اناسٌ يعيشيون ويعملون.. فهو مسموح له بمغادرة القصر و رؤية الناس عندما يُكمل الثامنه عشرة...



لقد سَمعَ الكثير من القهقات و تعابير الانبهار من حوله بِكم هو جميل و مُشع.. لكنه رأى ان الناس وتعابيرهم العفوية هي المُشعة والجميلة...



على الرغم من شَعره المبلل الذي بالفعل رطّبَ الوسادة من تحت رأسه و بعثَ لجلده البرودة الا انه اراد النوم، ذلك حين سمعَ صوت ارتطام على شُرفته...

التفت بِخوف ليجد القط الاسود.. مَقلوباً رأساً على عقب على الشرفة...


" واااه..ل-ليل!!!! ..." قال الامير متفاجيءً لِيهرع ويُقفل باب غرفته..ثم يعود ليفتح باب الشرفة الزجاجي وتَلفحهُ نسمات الليل الباردة...


جيبوم الذي استعاد توازنه حدقَ بالامير...


" م- مالذي اتى بك؟!.. ك-كيف اتيت الى هنا؟!.." قال الامير ومازال مَفزوعاً ناظراً من شرفته للاسفل..



جيبوم بالفعل قَطع كل تلك المسافة الى هنا مُتسلقاً الانابيب، لقد كانت مهمة صعبة بالطبع فقد كان حريصاً على تحاشي اعين الحرس.. من الجيد ان لونه اسود كالليل...

✫Moon  Dance ✫حيث تعيش القصص. اكتشف الآن