تَخدّر...
كُل ما شعرَ بِه الامير بتِلكَ اللَحظة..
و كأنَ كُل شيء بِعقله قد تَوقف.. لم يَعد يرى سِوى صوراً صَماء ، يَكادُ لا يسمع شيء مما يُحركَ به افواههم الذين من امامه..
فقطْ صوت قَطرات دَمه عِندما تَصل الارض...
قطرةْ تَلو الاخرى...
يُحدقْ بِوجه الذي امامه.. بياضُ اسنانهُ يُزعجه..مُضيء للغَاية، وهو يُحبُ الظلام... هو فقط يُريد النَوم.. يُريد الرَاحة، يشعرُ بأنَ جسدهُ مُنهك للغاية..
لم يَعد يَشعر او يَهتم بشيء، دماغهُ كان ضبابياً كِفاية لِمنعه عَن الاحساس بأي شيء.. انفاسهُ اصبحتْ بَطيئة وقلبهُ تَعِبْ من خَفقانهُ بالدم القَليل الذي باتَ الان يَسري بِجَسده...
لن يَستطيعَ التَحدث او رفع صوتهِ طلباً لِلمُساعدة او النَجدة، كأنَ الحياة قد تَخلت عَنهُ ولم تُرسل لهُ حتى حَبلَ نجاة ليَتشبثَ بِه.. بعدَ ان طُعِنَ بِظهره و سقطَ اسفلَ الجُرف العالي الذي في طَريقه الان لِقاعه...
تَخْدر..
هذا كلُ ما شعرَ يونغجاي بِه...
....
" ايها الحثااااالة!!!!!!!!! "
اخترقَ صَوت يوغيوم المُهاجم الكوخ الخشبي الذي تُجرى فيه الطقوس.. لم يَستطيع جَمع عدد كافٍ من الجنود بهذا الوقت القَصير، اغلبهم غَير مُستعدين لخوض المعركة..
ردَّ له جاكسن بِسيفه حيث كانَ الاخر يريد طعنه بظهره..
رده فعل الاخر السريعة لم يَتوقعها يوغيوم الذي صُدمَ عندما رأى الامير بِهذه الحَالة التي يُرثى لَها...
" لا تَجعلوهم يَقتربو للامير!!! .. " صرخَ جاكسون ب اعوانه الذين بالفعل يَشتبكون بعراك مع جُنود القمر.. صدّم من ايجادهم له بِهذا الكوخ الذي يَقع بِوسط الغابات..
لكن على الرغم من قِلتهم الان جُنود القطط اقوى ومُعتادين على القتال اكثر من جُنود مملكة القمر..
يوغيوم لم يَستطع تجاوز جَاكسون فهو قوي و ذكي باستعمال سَيفه بطرق لا يتخيلها يوغيوم، سيَقتُله اذا اخطأَ او ارخى دفاعاته...
الامير يُفقد قواه شيئاً فَشيئاً.. تَحومُ حولهُ هالة من طَاقته التي يَمتصها الحَجر من امامه...
" ايها اللُعناء.. كيفَ تجرؤن!!!!!! " صرخَ يوغيوم بوجه جاكسون
" تَخطاني اذا استطعت... "
أنت تقرأ
✫Moon Dance ✫
Fiksi Penggemar•✩• سَيُرشدكَ القَمر بِضُوءهْ.. ولَكنهُ سَيَغرقْ بِالظَلام حَتى تَراهْ •✩•