" استقيظ..."
جلسَ جيبوم من نومه مَفزوعاً، يبدو و كَأنما احدٌ كانَ يَصرخُ به ليفعل ذلك، وضعَ رأسهِ بين كَفيه ولعنَ تلكَ الكَوابيس التي تُلاحقهُ كُلَ ليلةٍ يُغمض بها عينيه...
اليوم سَيُنفذ خِطتَه، لقد اجلَ ما يُريد فُعله كَثيراً، هو فَقط يَشعر بأنَ الامير يُونغجاي قد شتته عن خُطتهَ كثيراً، بِغض النظر عن عَلاقة جينيونغ التي كرهها من كل قَلبه، والذي كان قتله سَبباً كبيراً لمضيه في خطتهِ والانتقام له، الا انهُ ما زالَ يُريد طاقة القمر لِنفسهْ، ليُنقذ القِطط البرية من حَاكمهم الفاسد..ولأجل صِغار جينيونغ ايضاً، على ضَعفهم هذا ، سَتنقرض القِطط البرية الهجينة قريباً...
على الرغم من السَلام الذي شعرَ بهِ بجانب الامير، هو لا يَشعر به او يَعيشهُ خارجَ اسوار مَملكة القمر، لقدْ تَمكنت العَتمة والقسوة من اجتياح قلبهِ لدرجةٍ منعت معها قدرة انّ يُنيع بِه اي شيء...
هو لا يَشعر بالشفقة على الامير، بل ع العكس، جهّزَ عِدتهُ الثَقيلة التي تَلزم وحَمَلها بِحقيبة على ظَهره، ثبّتَ سيفه لِحزامه، سكينهُ الصغيره الحَادة والتي حفَّ نُصلها النَحيل جيداً استقرت بِجيبه قَريب صَدره تحتَ مِعطفه الاسود الواسع...
عندما خَطا خارج كُوخه البسيط، لَفحتْ بِوجههِ نَسمات الربيع الجَافة، ليلاً يصبح الجو ابرد، سُطوع البدر فقط حثّهُ على الاستمرار بِما يُريد فِعله...
....
انهُ احتفال الربيع، مَملكة القَمر تَحتفل بِظهور زُهور الاشجار كل سَنة عِندما يكون القمر بدراً، قاعة القصر الرئيسية كانت مُزينة بِطريقة مبهرة، جَميع انواع الزهور قد جُلبت للداخل، ليَبدو القصر كأنه حديقة خارجية، يُزين ذلكَ النافورة التي بِمتصف القَاعة..
لكن الامير الذي كان يَرتدي حُلةً بيضاء بِقماش الدانتيل المتدلي من آخر السُترة ليَصل الارض، المُزينة بالكثير من المجوهرات اللامعة ليبدو وكأنهُ يعكس القمر، و طوق الازهار المُلون على شعره الازرق كانَ يَشعرُ بالملل، واقفاً بِجانب طَاولة الطَعام... يُحرك شَوكته بطريقة عَشوائية بالحلوى من امامه، يُوجّه نظرهُ نحوَ ماثيو، الذي من الواضح انه يُغازل احدهن.. نظرَ ليوغيوم ايضاً... يُحاول التَحدث مع مارك...
لقد كَانت ليلة طويلة، الحَفل ليس بِبدايته او نهايته، لقدَ عزفَ البيانو للجميع واُعجبو به، لقد تحدثَ مع الكثيرين من ذوي الطبقة النَبيلة، لكن مع ذلكَ ما يزال يشعرُ بالملل
" امير يونغجاي؟! " تحدثَ يوغيوم بِشرود بعد انَّ لاحظَ اختفاء يونغجاي من البُقعة التي كان بها سابقاً
اعتذرَ لِمارك الذي كانَ يَتحدث معهُ وغادرَ باحثاً عن الامير..
أنت تقرأ
✫Moon Dance ✫
Fanfiction•✩• سَيُرشدكَ القَمر بِضُوءهْ.. ولَكنهُ سَيَغرقْ بِالظَلام حَتى تَراهْ •✩•