كان عمري 10 سنوات عندما أدركت حياتي الماضية لأول مرة. هناك بعض المجالات التي ليس من الواضح فيها أن أقول إنني أبلغ من العمر 10 سنوات ، ولكن للراحة ، قد أعتقد ذلك أيضًا. ولشرح ذلك ، يجب أن أتحدث أولاً عن حدث كان نقطة تحول كبيرة في حياتي. في ذلك اليوم ، تم القبض عليّ أثناء النشل وتعرضت للضرب بالنار. ضربة! بام!
"هل تعتقد أن اليوم كان يومك الكبير؟ كيف تجرؤ على نشلي لأنه لا يوجد شخص آخر يسرقه؟ "كان ذلك اليوم يومًا سيئ الحظ حقًا. اعتقدت أن الرجل الذي تفوح منه رائحة المال هو تاجر أو سائح ضل الطريق ، لكنني كنت مخطئًا تمامًا. ليس الأمر كما لو كان ضابطا في منظمة إجرامية جديدة استقبلت للتو هذه المنطقة. كان من الخطأ أنني لم أكن أعرف أن الوجه كان غير مألوف وأنه الشخص السفلي. علاوة على ذلك ، كان من الخطأ الاعتقاد بأن الرجل كان غبيًا وسهلًا. في اللحظة التي وصلت فيها إلى الجزء الخلفي من ملابس الرجل ، سرعان ما دفعت إلى الأرض ويدي خلف ظهري.
"شعرت بشيء قذر يلمسني!"
"مرحبًا ، ليس لدي وقت ، فقط افعل ذلك باعتدال."
كان هناك زميل في الجانب حاول إيقافه بموقف فاتر ، لكن ذلك لم يساعد كثيرًا.
"لا ، أنا آسف ... آه!"
دفعني الرجل إلى زقاق وركلني بشكل عشوائي. كان هناك العديد من الأطفال المهجورين هنا في الأحياء الفقيرة. وكان هناك أيضًا أشخاص بالغون يجمعون الأطفال معًا ويعطونهم أكياس نوم ووجبات خفيفة توفر لهم الطعام. لطفل حسن المظهر ، كانوا يتخلون أحيانًا عن الوجبات السريعة الرخيصة مثل الحلوى المصنوعة من ماء السكر. كنت أعيش هناك أخفي جنسي وأتظاهر بأنني صبي لأنني لم يتم قبولي في الحشد. كان ذلك ممكنًا لأنني كنت لا أزال صغيراً وقص شعري بكثافة وكان وجهي مغطى بعصا كبيرة (؟) ، ولم يتم الكشف عن نوعي بعد
ضربة!
"البصق ...! الكلبة تزعجني ".
بصق الرجل جانبيًا وهو ينظر إليّ بعيون لا ترحم. كنت مشهورًا بين الأطفال في الحشد ، لكنني كنت محظوظًا جدًا في ذلك اليوم. تم الإمساك بي في النشل وتعرضت للضرب عدة مرات عندما بدأت. لكن هذه كانت المرة الأولى التي تكون فيها شديدة للغاية.
أنت تقرأ
You've Got The Wrong House, Villain
Fantasyوصف كما لو أنه لم يكن كافيًا بالنسبة لي أن أتجسد مرة أخرى كطفل في الأحياء الفقيرة ، فقد تم نقلي إلى مدينة الجريمة وأصبحت موضوعًا للاختبار. لكن بعد ذلك ، عندما رأيت الرجل الذي جاء لتدمير معهد الأبحاث ، أدركت أن هذا كان عالم رواية حريم عكسية مليئة ب...