3
"مستحيل ، أي شخص ...!"
"طبعا سافعل."
ظهرت ابتسامة حادة على وجهه مثل مقطع عرضي للزجاج المكسور. تلمع عينا الرجل بضوء أزرق.
"لا يمكنك السماح لي برؤية هذا الشيء القبيح على أرضي."
بعد ذلك بوقت قصير ، ضربت عاصفة حمراء عنيفة المختبر. قتل الرجل كل من عمل في المعهد. لقد كانت أحادية الجانب لدرجة أنها لم تصدق أنه فعلها بمفردها. في غضون ذلك ، هرب الأشخاص المحاصرون. كنت أحد الأشخاص الذين غادروا المختبر. لم يهتم الرجل بنا. في ذلك اليوم ، أُعلن على نطاق واسع أنه تم تغيير مالك مدينة كارنو المظلمة. كان اسم الملك الجديد لاكيس أفالون. كان هو أول من جعلني أدرك أن هذا كان عالماً في الرواية ..
هربت هناك دون أن أنظر إلى الوراء واختبأت في الظلام بينما كان الرجل الأشقر يذبح الناس في المختبر. لم أكن أعتقد أنني أستطيع هزيمته من خلال أكل الكثير من الحطام ، كان بإمكاني فقط أن أقول إنه كان وحشًا. كان اسم الرجل معروفًا لأنه في وقت متأخر من ذلك المساء ، انتشرت أخبار تغيير ملك كارنو في المدينة.
المعمل الذي كنت فيه.
القوة المجهولة للموقع التاريخي.
اسم الأرض التي يبلغ طول الخط الآن قدمين.
واسم الرجل الذي أصبح رأس هذا المكان الجديد ورأيت ظهوره.
في تلك اللحظة ، تمت مطابقة القطع المتناثرة في مكان واحد. كان الأمر غير متوقع بعض الشيء ، لكنها كانت رواية تتبادر إلى الذهن أخيرًا في اللغز النهائي.
كانت هوايتي الصغيرة في حياتي السابقة هي قراءة الكتب. من بينها ، أتذكر أن رواية أخيرة قرأتها قبل وفاتي كانت تحتوي على مثل هذه الحبكة. على الرغم من مرور وقت طويل على حياتي السابقة ، إلا أن ذاكرتي أصبحت أفضل بكثير من ذي قبل بسبب التجارب المختلفة التي تلقيتها من المعهد.
بالنسبة للعمل القديم ، ظهرت الذكريات بوضوح تام. كان عنوان الرواية ، الذي كان من الواضح أنه لا يمكن تمييزه عن الرواية الرومانسية أو نوع الرواية المثيرة ، هو "سلسلة من الزهور". الرواية ، التي اختصرها القراء ، وتسمى ما يسمى بسلسلة الزهور ، وهي قصة رومانسية مثيرة (كلمة مركبة من الرومانسية والإثارة) ، كانت مليئة بالحب والحرب المبعثرة بالدماء.
مثل العنوان ، كانت الشخصية الرئيسية امرأة تشبه الزهرة نشأت بشكل جميل في دفيئة. كان اسم البطل الأنثوي "أنماري بلانش" ، والذي أتذكره على أنه ابنة رجل كان في الأصل من عامة الشعب ولكنه اشترى شيئًا وأصبح أرستقراطيًا.
ولكن بعد أن تحطم والد أنماري في البحر ومات ، دمر منزلها بالكامل. البطلة ، التي تُركت وحدها مع أختها الصغرى ، كانت في حالة من اليأس في البداية ، لكنها وقفت بحزم وبدأت تقف بمفردها.
أنت تقرأ
You've Got The Wrong House, Villain
Fantasiوصف كما لو أنه لم يكن كافيًا بالنسبة لي أن أتجسد مرة أخرى كطفل في الأحياء الفقيرة ، فقد تم نقلي إلى مدينة الجريمة وأصبحت موضوعًا للاختبار. لكن بعد ذلك ، عندما رأيت الرجل الذي جاء لتدمير معهد الأبحاث ، أدركت أن هذا كان عالم رواية حريم عكسية مليئة ب...