شعر لاكيس بيده ترتعش من الإلحاح مرة أخرى. لكنه تحمل ذلك بسبب الوضع الذي كانوا فيه. خرج الاثنان من ركن الرواق. ومع ذلك ، في اللحظة التالية ، بدأ يوري بالتوجه في الاتجاه الذي أتى منه لاكيس للتو.أمسك لاكيس بشكل انعكاسي يوري مرة أخرى. ثم حدق في يوري بنظرة بدا وكأنها تقول ، "ما الأمر الآن؟" ثم سحبت ذراعها للخلف.
شعر بالإحباط ، فتح لاكيس فمه دون وعي.
"...انها ليست هنا."
"أوه ، ظننت أنك هزت رأسك لأنك لم تعرف ..."
ثم توقف كلاهما مؤقتًا في نفس الوقت.
"..."
"..."
ساد صمت قصير فوق الاثنين.
لكن بعد لحظة ، قرر كلاهما التصرف وكأنهما لا يعرفان ما الذي يجري. ثم أومأ لاكيس برأسه كما لو كان يقول أن هذا ما قصده. وهذه المرة ، رسم دائرة للتأكد من فهم يوري حقًا. ثم انفصل الاثنان.
غادرت يوري للذهاب إلى الأماكن الأخرى التي وجدتها في القائمة في سوق العبيد بينما قررت لاكيس البقاء في الخلف والبحث عن جزء الخراب الذي كان هدفه الأصلي.
في الوقت الحالي ، انتهى اللقاء الغريب في ذلك اليوم بذلك.
بينما كان يوري بعيدًا ، توقفت عربة فخمة أمام المقهى. والشخص الذي نزل من العربة هو دامون سالفاتور. كان يرتدي ملابس رائعة للغاية اليوم ويحمل باقة كبيرة في يده.
"قالوا إن النساء يعجبهن بالتأكيد هذا النوع من الأشياء."
يتذكر ديمون المرأة التي رآها هنا في المرة الأخيرة ومعه الباقة في يده ، سار بفخر إلى باب المقهى.
"أهلا ... تعال ، نيم العميل."
استقبل جيلبرت ديمون بينما كان يتصبب عرقًا باردًا. قامت عيون دامون المتغطرسة بفحص المنطقة. ولكن بغض النظر عن المكان الذي نظر إليه ، لم يستطع رؤية المرأة التي التقى بها في المرة السابقة.
"أين الموظف الذي رأيته آخر مرة؟"
عندما سأل ديمون ، تردد جيلبرت للحظة قبل الرد.
"اليوم هو يوم إجازتها ..."
"ماذا؟"
تجعد وجه ديمون على الفور. لقد تمكن من قضاء وقت من يومه المزدحم ليأتي ولكن اليوم من كل الأيام كان يوم إجازتها؟
"يوم عطلة من أجل ماذا؟ هل هي مريضة؟
"لا. عادة ما تأخذ إجازة مرة واحدة في الأسبوع ... "
"يوم الاجازة؟ برج Alchemist ليس لديه عطلة ، لكن هذا المتجر الصغير يعمل؟ "
يمضغ ديمون كلمات جيلبرت وكأنه لا يصدقها. اختنق جيلبرت من الغضب عندما سمع هذه الكلمات التي بدت وكأنها تطل على المقهى الخاص به. ولكن بعد ذلك مرة أخرى ، لم يستطع الدخول في قتال مع أحد النبلاء.
أنت تقرأ
You've Got The Wrong House, Villain
Fantasyوصف كما لو أنه لم يكن كافيًا بالنسبة لي أن أتجسد مرة أخرى كطفل في الأحياء الفقيرة ، فقد تم نقلي إلى مدينة الجريمة وأصبحت موضوعًا للاختبار. لكن بعد ذلك ، عندما رأيت الرجل الذي جاء لتدمير معهد الأبحاث ، أدركت أن هذا كان عالم رواية حريم عكسية مليئة ب...