في نهاية الرواية ، لم يقتل لاكيس هيستيا ، التي كانت تعيش مع أنماري. عاد هيستيا ، التي اختطفت مرة أخرى إلى أنماري. لم يكن هذا اختيارًا سيئًا للقيام بذلك.
لأن "آن ماري" لم تكن تعلم أن لاكيس أراد أن يؤذي هيستيا ، فقد اعتبرته المتبرع لها. إنه أمر مثير للشفقة حقًا.
<هاه ، زينوس شيلدون. هل قلت إنك كنت تُدعى حامي الشرق؟>
نظر لاكيس إلى Xenos وتحرك حوله ببطء. حسب كلماته ، جفل Xenos لثانية واحدة. انحنى لاكيس.
أمسك بشعر كسينوس الأحمر المنقوع ، ورفع رأسه. نظر لاكيس في عينيه بابتسامة ملتوية على وجهه الجميل.
<إذن ، ما الذي حميته في النهاية؟>
<...!>
<لقد سرقت امرأتي وعاملتني مثل الكلب ، ولكن الآن ستبقى هنا وحيدًا دون أن يعلم أحد.>
في وسط المطر الغزير ، كان صوته غنائيًا وناعمًا.
<أنا أكره الشرقيين. منذ أن ولدوا مع كل شيء منذ البداية ، لم يتوقوا أبدًا لأي شيء لأن أفواههم ممتلئة جدًا.>
ضربة! بام ...!
<سعال ..........!>
في اللحظة التالية ، ضرب بقبضته الخشنة في رأسه وفي الأرضية المغطاة بالمطر عدة مرات.
غطت دماء كسينوس يديه. الرجل النبيل ، الذي ادعى أنه فارس أنماري ، أصبح قطعة قماش مكسورة وكان ينزف بشدة. ومع ذلك ، كانت عيونه المشوهة تتوهج أكثر من ذي قبل.
<يموت>
ابتسم له لاكيس ساخرًا.
<لن تكون قادرًا على حماية أي شخص بعد الآن ، والآن تموت بمفردك بائسة.>
-> سلسلة الزهور> الفصل 19 موت فارس الزهرة -
***
(T / N: سأستخدم منظور الشخص الأول من جانب يوري لهذا قبل الميلاد وأعتقد أنه من المفترض أن يكون بهذه الطريقة ...)
كان صباحًا صافًا ومشمسًا. استيقظت في نفس الوقت كالمعتاد.
أنا عبست. إنه أمر غريب ... أجد صعوبة في تذكر الحلم الذي حلمت به الليلة الماضية. لا أتذكر ما كان عليه. عندما فتحت عيني ، لم أستطع تذكر محتويات الحلم ، لذلك أشعر بالقلق حيال ذلك. بطريقة ما بدا وكأن شخصًا مألوفًا كان يحلم ... لكنني فتحت الباب للتو وغادرت للذهاب إلى غرفة المعيشة ، وأزاله.
كان صباحًا مشمسًا ، لكنه كان مظلماً داخل المنزل لأن الستائر كانت تغطي النوافذ. ذهبت إلى المطبخ للحصول على كوب من الماء ، تمامًا مثل كل صباح.
حشرجة الموت.
هزيلة ......
أمسكت بكوب الماء وسحبت خيطًا بيدي الأخرى أثناء المشي في الغرفة. كان من أجل رفع الستائر. في تلك اللحظة بالذات ، قابلت عيني شخصًا آخر في غرفة المعيشة.
أنت تقرأ
You've Got The Wrong House, Villain
Fantasyوصف كما لو أنه لم يكن كافيًا بالنسبة لي أن أتجسد مرة أخرى كطفل في الأحياء الفقيرة ، فقد تم نقلي إلى مدينة الجريمة وأصبحت موضوعًا للاختبار. لكن بعد ذلك ، عندما رأيت الرجل الذي جاء لتدمير معهد الأبحاث ، أدركت أن هذا كان عالم رواية حريم عكسية مليئة ب...