لكن بدلاً من الشعور بالإعجاب ، ضحك لاكيس عليه.'عن ماذا تتحدث؟ متى كنت رجلا؟
- مهلا ، هل هذا مهم ؟! XX! هذا كل شيء الآن.
جعل صوت التمايل في رأسه مثل شخص ما في نوبة غضب لاكيس عبوسًا.
- اعتقدت أنك محبط حقًا هذه المرة! هل لديك أي فكرة عما أشعر به الآن؟ ألا تعلم أنني سأموت إذا مت؟ كن أكثر حذرا! عامل جسمك مثل دمية زجاجية هشة!
اجتاحت شمعة بهدوء وجه لاكيس. تنهد ، وأمسك بجبهته وجرف خصلة من شعره. هذا وحده يؤذيه.
في غضون ذلك ، عادت حواس لاكيس. كان موقفًا غريبًا ، لكن صاحب المنزل تركه وشأنه حقًا. علاوة على ذلك ، نظرًا لأنه لا يوجد شيء مريب بشأن المنزل ، فلن يضطر إلى المغادرة على الفور.
كانت هذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها لأذى مثل هذا منذ أن أصيب بهذا الكائن الدقيق الشبيه بالطفيلي والذي كان يُحدث الكثير من الضوضاء في رأسه (بالطبع ، إذا كان هذا الصوت يعرف ما يفكر فيه الآن ، فسيكون غاضبًا. وركض برية).
شعر جسده بالثقل ، وحتى إذا جاء شخص ما لقتله الآن ، فلن يكون قادرًا على الرد. دفن لاكيس نفسه في الأريكة وأغمض عينيه. جلست رموشه الذهبية المتلألئة فوق عينيه الزرقاوتين وتكررت عدة مرات لترتفع ببطء مرة أخرى.
في هذه الأثناء استمر التذمر في رأسه. على أي حال ، يبدو أن الطفيل الموجود في رأسه نسي أنه مصاب. بطريقة ما ، فكر في تدخين سيجارة على الرغم من تركه. ومع ذلك ، حتى لو كان في حالة جيدة ، لم يكن لديه أي شيء الآن.
اعتاد دائما أن يسكت الصوت في رأسه. هذه المرة ، مع ذلك ، سوف يتحمل القليل من الإزعاج لأنه كاد يموت لهذا السبب الغبي.
بالإضافة إلى ذلك ، فقد نجا لفترة أطول مما كان يعتقد أنه سيفعله بسبب صوته ، وبينما كان يتجول في الشارع مصابًا بجرح. بالطبع هذا لا يعني أنه سيستمع إلى كل النصائح. بدأ لاكيس ينظر حوله مرة أخرى ، نصف يستمع إلى صوت يرن في رأسه.
- علاوة على ذلك ، سيكون من الغباء أن تموت هكذا...! لقد كنت محظوظًا هذه المرة ، ولكن إذا فعلت شيئًا خاطئًا ، فسنكون كلانا ميتًا!
ذات مرة ، تشكلت ابتسامة باردة على فم لاكيس.
... هل أنا محظوظ حقًا؟
الرجل الوحيد في العالم الذي وثق به كان طفيليًا في رأسه ، وهو مصاب بجروح بالغة ، وهو محظوظ؟ كانت صاحبة المنزل على حق عندما غادرت الباب منذ فترة وجيزة للذهاب إلى العمل.
كان لاكيس أفالون ، ملك المدينة المظلمة ، كارنو ، حتى أيام قليلة مضت. ومع ذلك ، أصبح لاكيس هاربًا بعد أن خانه الشخص الوحيد الذي آمن به طوال حياته.
أنت تقرأ
You've Got The Wrong House, Villain
Fantasyوصف كما لو أنه لم يكن كافيًا بالنسبة لي أن أتجسد مرة أخرى كطفل في الأحياء الفقيرة ، فقد تم نقلي إلى مدينة الجريمة وأصبحت موضوعًا للاختبار. لكن بعد ذلك ، عندما رأيت الرجل الذي جاء لتدمير معهد الأبحاث ، أدركت أن هذا كان عالم رواية حريم عكسية مليئة ب...