في الأصل ، تنتهي مناوبتها في الساعة 6 مساءً. لكن اليوم كان مختلفًا ، أغلق يوري المتجر بدلاً من جيلبرت. كان الظلام مظلما تماما. سار يوري في الشارع الهادئ ، وشعر بفرحة الليل المميزة.رطم ... (خطوات ثقيلة)
ثم ، في مرحلة ما ، شعرت بإلحاح ، كما لو أن شخصًا ما كان يتبعني. ألقيت نظرة جانبية. لا أعتقد أنها مصادفة ، لكنني سأتبعهم في حالة حدوث ذلك. إنه مثل الرجل الذي قابلته للتو ...
ماذا يجب أن أفعل.
تألم يوري للحظة.
لكن سرعان ما بدت هذه الفكرة مزعجة وقررت عدم القيام بذلك. كنت اليوم متعبة قليلا لأني تركت العمل في وقت متأخر ، لذلك لم أرغب في التعامل مع أي شخص.
لقد دخلت عمدا في زقاق غريب. بعد لحظة اقتربت نفس الخطوات التي تبعت لها. أطلق يوري الخيط بمجرد دخول الرجل الزقاق.
"واو!"
أغمي على الرجل وهو يلف الخيط حول رقبته مثل الفخ. دفع يوري جسده في مكب للقمامة. كانت مكافأة لمنعه من إحداث أي ضوضاء.
"سأتعامل معك غدا. لا أشعر بذلك الآن ".
أضاءت عيون حمراء روبي وحدها في الزقاق المظلم. بعد فترة ، خرجت من الزقاق المظلم وعادت في الشارع.
***
القمر مشرق اليوم. نظرت إلى القمر في السماء. لقد مرت خمسة أشهر و 24 يومًا بالضبط منذ أن انتقلت البطلة ، آن ماري ، إلى المنزل المجاور لمنزلي. في غضون ذلك ، لم يتغير روتيني اليومي. من الصباح حتى المساء ، أعمل في المقهى القريب ، ثم أعود إلى المنزل وأخذ قسطًا من الراحة أو أتعامل مع الطلبات. روتين هو نفسه ورتيب دائمًا. أي شخص آخر كان سيقول أنه كان مملًا ، لكنني كنت راضيًا جدًا. سيكون من الأفضل ، إذا لم يكن هناك أشخاص مثل ذلك الرجل الذي كان يتبعني في وقت سابق.
"حسنًا؟"
أمام منزلي رأيت مجموعة من الخيوط الصفراء الجميلة. كنت في حيرة من أمري ، لكن عندما اقتربت منها ، أدركت أنها ليست حزمة خيوط ، بل رأس شخص.
في البداية اعتقدت أنه كان في حالة سكر.
"مرحبًا ، لا أعتقد أنه من المفترض أن تكون هنا ..."
لكن في اللحظة التي قلبت فيها جسد الرجل ، شعرت بالانزعاج ، تجمدت.
"هل أنا مجنون؟"
كدت أن أطلق كلمة لعنة لم أستخدمها منذ فترة طويلة. ومع ذلك ، فقد هدأت نفسي وتحققت من العنوان الموجود على اللوحة مرة أخرى.
[44 في Gray Ferrets-B04]
بغض النظر عن كيف نظرت إليه ، كان منزلي.
أنت تقرأ
You've Got The Wrong House, Villain
Fantasyوصف كما لو أنه لم يكن كافيًا بالنسبة لي أن أتجسد مرة أخرى كطفل في الأحياء الفقيرة ، فقد تم نقلي إلى مدينة الجريمة وأصبحت موضوعًا للاختبار. لكن بعد ذلك ، عندما رأيت الرجل الذي جاء لتدمير معهد الأبحاث ، أدركت أن هذا كان عالم رواية حريم عكسية مليئة ب...