69

16 3 4
                                    


-

"آه ... فهمت."

"لا تمنعني من السفر إلى هذا الشخص!" [1]

رفرف!

بعد إخبار يوري بكل ما يريد قوله ، تحول أودين إلى غراب وطار بعيدًا ، كما لو أنه قال إنه لا علاقة له بها.  حدق يوري خلفه بنظرة معقدة وغريبة في عينيها.

ثم فجأة أدركت شيئًا.

"انتظر ، ماذا عن طلبي؟"

غادر أودين حتى دون استكمال طلب يوري.  لم تكن تعرف ما الذي كان مفتونًا به للغاية ، لكن يبدو أنه سقط بشدة.

"حسنًا ، لست بحاجة إليه حقًا."

عبس يوري وقرر عدم الاتصال بأودين في الوقت الحالي.  بدا أن الرجل الذي كان يلاحقها ولكنه مات على يد ليو هو شخص يبحث عن المسوخ.  ولم يكن الوضع في كارنو بالضبط شيئًا تحتاج لمعرفته.

وبالنظر إلى أنها رأت لاكيس تتحرك بشكل واضح وهي تفعل شيئًا ما ، فقد اعتقدت أنه يستطيع التعامل معها ، سواء كان ذلك انتقامًا أو أي شيء آخر.

"أعتقد أنني أهدرت وقتي اليوم حينها".

نظر يوري إلى المكان الذي اختفى فيه أودين في السماء ، ثم سرعان ما استدارت لتذهب إلى الدير.  كان عليها العودة إلى المنزل قبل فوات الأوان.

في اليوم التالي ، زار عميل غير متوقع المقهى.

"طفل ، هل تتذكرني؟"

لقد كان الرجل العجوز الذي انهار قبل أيام بينما كان يصرخ في "سيلينا" بعد رؤيتي.

"نعم أفعل.  مرحبًا."

في الوقت الحالي ، استقبلت الرجل العجوز ثم سألته.

"هل أنت بخير الآن؟"

"بالتاكيد!  أنا عظيم.  لقد فاجأتك آخر مرة ، أليس كذلك؟  أنا آسف يا طفل ".

عندما رأيته لأول مرة ، اعتقدت أنه كان لديه انطباع مخيف ولكن بعد التحدث معه مباشرة بهذه الطريقة ، شعرت أنه كان جد لطيف وودود.  كما هو متوقع ، لا يمكنك الحكم بشكل كامل على شخص ما من خلال انطباعه الأول.

"هل لديك فنجان من الشاي؟  أنا بخير مع أي شيء ، لذا أعطني ما تريد ، يا طفل ".

بعد قولي هذا ، العنوان الذي كان يناديني به كان قليلاً ...
ثم مرة أخرى ، في نظر هذا الجد ، كنت عمليا طفلا صغيرا.

"نعم ، من فضلك انتظر لحظة.  سأحصل على شيء لك على الفور ".

أرشدته إلى المقعد الأكثر راحة في المتجر ثم ذهبت إلى داخل المتجر.

"هل تعرفه يا سيدة يوري؟"

اقترب مني السيد جيلبرت بعيون مرتجفة وسألني.  بدا متوترًا لأن الجد بدا كما لو كان أيضًا نبيلًا.

You've Got The Wrong House, Villain حيث تعيش القصص. اكتشف الآن