آه ، هذه رائحة الوحش. تلك المرأة ، ماذا فعلت بحق الجحيم؟
اشتم لاكيس أيضًا الرائحة على طرف أنفه وكان مريبًا بعض الشيء. في البداية ، كانت رائحتها تشبه رائحة الماشية ، لكنها كانت مختلفة قليلاً عن ذلك. لم تكن رائحة قطة شارع أو رائحة كلب شائع.
كانت حدة من شأنها أن تفاجئه لو علمت بها. بعد فترة ، ذهبت يوري إلى الحمام واستحممت وغيرت ملابسها.
"إذا كنت بحاجة إلى أي شيء ، أخبرني. لا تنهضوا مرة أخرى ".
بمجرد أن خرجت للخارج مرة أخرى ، رصدته وهو يحاول سحب نفسه من المقعد. توقف لاكيس عن الحركة ونظر إلى يوري.
سرعان ما استلقى مرة أخرى وكتب شيئًا ما على الورق.
[أود تغيير ملابسي.]
توقفت يدا لاكيس بتردد ، وعادتا للوراء.
[إن طلب شيء كهذا أكثر من اللازم.]
ثم انزلق عينيه إلى أسفل. الرموش التي تم لفها أضافت ظلًا ، مما أدى إلى الشعور بالبلل.
عندما رأت الكتابة على الورق ، اعتقدت يوري أن جروحه كانت شديدة للغاية بحيث لا يستطيع التحرك بمفرده.
"لا ، سأساعدك."
قال يوري بكل سرور. كانت لطيفة جدا معه ، على عكس ما كانت عليه من قبل. لأنه كان هناك دافع. كان ذلك بسبب الإحساس الغريب الذي شعرت به عندما أمسكت بيده. أرادت التحقق من ذلك مرة أخرى.
لذلك اعتقدت أن الوقت قد حان الآن للتحقق ، عندما لا تستطيع لاكيس التحرك بحرية. اقترب منه يوري ، مفكرًا في كيفية إمساك يده بشكل طبيعي. قام يوري بمساعدة لاكيس وبنى نفسه ببطء من مقعده.
- مهلاً ، هل يمكنك بالفعل تغيير ملابسك وحدك دون أي مشكلة؟
نبح الطفيل في رأسه. بالطبع ، تجاهل لاكيس الكلام وكأنه لم يسمعها. جلس إلى اليمين ورفع يده لفك أزرار ملابسه. كان لديه بالفعل بعض الأزرار التي تم خلعها لأنه شعر بالضيق ، ولكن الآن كان عليه أن يفك الأزرار المتبقية لخلع ملابسه. في اللحظة التالية ارتجف.
لأن يوري اقترب منه كثيرًا بعد أن دعمته للجلوس ، وقد تواصلت معه دون تردد. في الواقع ، عندما قام بفك أزرار ملابسه أولاً ، كان سيطلب منها فقط إزالة الملابس الموجودة على جذعه واستبدالها بملابس أخرى. ومع ذلك ، ربما بسبب افتقاره إلى التفسير ، اقترب يوري منه وبدأ في فك أزرار معطفه.
- واو ، هذه المرأة ، أليست جيدة؟ ما هو الشيء المهم بالنسبة لك للحصول على مثل هذا؟
هذه المرة ، كان هناك تعجب لا مبرر له في رأس لاكيس.
—لكني أعتقد أنه الكثير من التحفيز بالنسبة للعذراء الذكور....
كان الطفيلي يتحدث بإثارة ، ولكن فقط بعد أن أكل كل الإساءات من لاكيس ، أغلق فمه. حدق لاكيس في الوجه أمامه ، غير قادر على أن يقرر على الفور ما إذا كان سيطلب منها التوقف أو تركها وشأنها.
أنت تقرأ
You've Got The Wrong House, Villain
Fantasyوصف كما لو أنه لم يكن كافيًا بالنسبة لي أن أتجسد مرة أخرى كطفل في الأحياء الفقيرة ، فقد تم نقلي إلى مدينة الجريمة وأصبحت موضوعًا للاختبار. لكن بعد ذلك ، عندما رأيت الرجل الذي جاء لتدمير معهد الأبحاث ، أدركت أن هذا كان عالم رواية حريم عكسية مليئة ب...