لقد ... لقد مر وقت طويل منذ أن شعرت بأي شيء كهذا. في الماضي ، لم تكن تشعر بأي شيء ، لذلك عرفت أنها فارغة ، لكنها لم تكن تعرف مدى خطورتها. أدركت أخيرًا كم كانت قد فاتتها بعد استعادتها. كيف يمكن أن تنسى؟ كانت تبكي وسعيدة.
أين كنت كل هذا الوقت؟
كم مرة حاولت البحث عنك؟
كنت وحيدا جدا ...
أمسكت بيدها التي بالكاد استعادتها. كان بإمكانها أن تشعر بيدها التي أمسكت بها ، وترتجف. ثم شعرت أن يدها تنزلق بعيدًا. استولت عليها بعصبية أكثر وأمسكت يدها بيأس أكثر.
تجمدوا عندما صرخت ،
"لا ، لا تذهب ........."
"انتظر دقيقة..."
بدا صوت منخفض محرج من فوق رأسها.
لكنها مرت دون أن تصل إليها مباشرة. في غضون ذلك ، حاول ما تم القبض عليه في يديها الهروب منها مرة أخرى. هذه المرة كانت محاولة أقوى من ذي قبل. لكنها كانت تمسك بيدها بقوة أكبر مما كانت تعتقد ، لذلك انتهى بها الأمر بجر جسدها معها أيضًا.
ضرب جسدها الطاولة.
يصطدم!
ثم سمع صوت حاد من خلال. الكأس على الطاولة كان مكسوراً. في تلك اللحظة ، عادت يوري إلى رشدها.
"أوه......"
تراجعت عيناها الحمراوان عدة مرات ، وكأنهما قد استيقظا للتو من حلم.
ولم يتضح الرأي إلا بعد ذلك. كانت هناك عيون زرقاء فاتحة صافية.
كانت ترى مدى قربها من الرموش الذهبية.
كان أمامها وجه جميل وسيم ، بدا وكأنه منحوتة منحوتة من قبل حرفي. أدرك يوري بعد ذلك بقليل أنه كان وجه لاكيس. ثم فجأة ، بينما كانت تتساءل ، خفضت بصرها .......
هذه المرة جاءها سؤال أكبر. كان يوري نصف جالس على قمة لاكيس. كان مستلقيًا على الأريكة بيد واحدة إلى الجانب. وتلك اليد الأخرى ... كانت ممسكة بها ، غير قادرة على فعل أي شيء.
هل كان ذلك نتيجة محاولتها الاقتراب مما كان يمسك بيدها منذ فترة قصيرة؟ لم تكن تمسك بيده فقط ، ولكن كل إصبع كان متشابكًا بشكل وثيق. انطلقت موجة حر من كف يده المغلقة. كان هذا النوع من الاتصال المتعمق شيئًا لم يسبق لها مثيل مع أي شخص آخر من قبل ، لذلك شعرت بالغرابة للحظة. نظر يوري مرة أخرى وواجه الشخص مقدمًا.
بدا أن لاكيس أيضًا محرج جدًا من الموقف المفاجئ. بدا مرتبكًا بعض الشيء. ارتعدت رموشه الذهبية مثل الفراشات التي ترفرف. كانت عيناه اللتان كانتا تحدقان بها مباشرة بعيدتين عن الأنظار. بطريقة ما بدا لها بريئًا جدًا في تلك اللحظة ، لدرجة أنها شعرت أنها كانت تلعب الحيل على شاب بريء. على مرأى من ذلك ، استيقظت تمامًا.
أنت تقرأ
You've Got The Wrong House, Villain
Fantasyوصف كما لو أنه لم يكن كافيًا بالنسبة لي أن أتجسد مرة أخرى كطفل في الأحياء الفقيرة ، فقد تم نقلي إلى مدينة الجريمة وأصبحت موضوعًا للاختبار. لكن بعد ذلك ، عندما رأيت الرجل الذي جاء لتدمير معهد الأبحاث ، أدركت أن هذا كان عالم رواية حريم عكسية مليئة ب...