18

13 0 0
                                    

18

بالطبع ، لقد زرت جميع أنواع الأماكن في الشرق والغرب والجنوب والشمال ، مثل أراكني.  حسنًا ، هذا ليس مهمًا الآن.  على أي حال ، كان الجزء الشرقي من البلاد هو الأكثر متعة ونقاء.

وكما قلت من قبل ، كانت هذه رواية حريم عكسية عن الحرب في الشرق.  البطلة هي أنماري بلانش.  هناك أربع شخصيات ذكور رائدة في المجموع.  ملخص موجز لها هي:

1. كاليان كروكفورد.  (إصدار خاص ذكر الرصاص)

2. زينوس شيلدون.  (العدد الخاص حامي الشرق)

3. ديمون سلفاتور.  (الخيميائي العبقري إصدار خاص)

4. لاكيس أفالون.  (الشر الخاص) وألد أعدائي.

كما ترون من اسمه ، فإن الشخصية الرئيسية الذكورية "كاليان كروكفورد" كانت وريثة عائلته التي حكمت الجزء الشرقي من البلاد.  لقد كان رجلاً قوياً للغاية بشعر أسود نفاث ، وكان فيه خط فضي غامض.

كان يُطلق على كاليان كروكفورد أيضًا لقب "الشباب الشرقي" وكان شخصية محلية يحبها الناس.  المظهر الجيد والمواصفات الساطعة شائعة بين جميع اهتمامات الحب ، لذا يمكنني تخطي الوصف التفصيلي.  على أي حال ، كان هو الرجل الرئيسي وانتهى به الأمر مع أنماري في نهاية الرواية.

التالي هو Xenos Sheldon.

ها ...

سآخذ استراحة وأمر بسرعة من خلال هذا.  لأن هذه كانت شخصيتي المفضلة التي ماتت على يد لاكيس.  كان رجلاً حسن المظهر وحسن المظهر ، بعيون أرجوانية جميلة مثل المجوهرات والشعر مثل النار.  إذا كان عليك أن تختار أكثر من جعل البطلة أنماري تضحك أكثر ، فستختار Xenos بدون تردد.

ظهر Xenos كشبح كلما احتاجت البطلة إلى شخص ما لتتكئ عليه ، مما يجعله دعماً قوياً.  أحيانًا ودودًا ، وأحيانًا مرحة ، وأحيانًا مثيرًا ، كان من الجيد أن يكون لديك كل السحر ... لماذا لدي شعور بأنه لم يمض وقت طويل قبل أن يتم حظر هذا الرجل؟  إذا كان Callion Crockford هو سيف الشرق ، فإن Xenos Sheldon كان درع الشرق.

في الأصل كان يُدعى "حامي الشرق" ولكن لاحقًا أضيفت عبارة "المأساوية" إلى المقدمة.  يتعلق الأمر بماضيه ، وسوف أتجاوز ذلك الآن.  قبل بضع سنوات ، في وقت بداية الرواية ، طُرد Xenos من منصبه لسبب ما.

لذلك ، تخلى عن وضعه وعاش مختبئًا قبل لقاء أنماري.

باختصار ، كان منعزلاً في الماضي.

في وقت لاحق ، استعاد وضعه مرة أخرى ، ولكن انتهى به الأمر بالموت بسبب لاكيس على أي حال ... حسنًا ، لقد سئمت من قول ذلك ، لذا دعنا ننتقل إلى التفسير التالي.  بعد ذلك كان ديمون سالفاتور ، الكيميائي العظيم الذي صنع العديد من الأشياء التي تُستخدم الآن في حياة الناس اليومية ، بما في ذلك المصابيح والسخانات والمجمدات التي تعمل بلمسة واحدة.

You've Got The Wrong House, Villain حيث تعيش القصص. اكتشف الآن