17

9 1 0
                                    


مرحبا ، السيدة يوري! "  (آن ماري)

قابلت آن ماري في طريقي إلى العمل.  وجهت لها تحية ودية.

"صباح الخير ، آن ماري".  (يوري)

"أعتقد أنه يوم جميل حقًا اليوم!  أتمنى أن نتمكن من الذهاب في نزهة في يوم مثل هذا ، أليس كذلك؟ "  (آن ماري)

كانت لديها ابتسامة مشرقة وواضحة جعلت الحي كله أكثر إشراقًا.  عندما رأيته ، شعرت بنوع من الإرهاق العاطفي غير المتوقع.

"هذا صحيح.  هناك مكان قريب حيث يذهب الناس غالبًا لمشاهدة بتلات الزهور في الربيع ، وسأخبرك لاحقًا ، حتى تتمكن من الذهاب مع هيستيا ".  (يوري)

"هل حقا؟  شكرا لك."  (آن ماري)

تعيش آن ماري هنا منذ ما يقرب من نصف عام الآن لكنها لم تقض فصل الربيع في شارع باروت من قبل.  لذلك عندما مررت ، ابتسمت آناري على نطاق واسع وابتهجت.  (T / N: قررت تغيير الاسم من شارع ferret إلى شارع Parrot قبل الميلاد ، حيث كان webtoon الترويجي يشبه "parr" للوحة الاسم.)

"عندما تتفتح الأزهار ، يجب أن تذهب في نزهة معنا."  (آن ماري)

"أنا أيضا؟"  (يوري)

"نعم!  النزهة أكثر متعة مع المزيد من الناس ".  (آن ماري)

أنا اعتقد ذلك.  ذهبت في نزهة مع أشخاص آخرين قبل بضع سنوات.

على الأقل لم يحدث هذا في هذه الحياة.

"حسنًا ، عندما تسنح لي الفرصة."  (يوري)

لم أقم بتأكيدها ووضعتها في وقت لاحق فقط ، لكنها ما زالت تبتسم في وجهي.

"نعم.  تأكد من الحضور إذا سنحت لك الفرصة ، السيدة يوري ".  (آن ماري)

عندما رأيتها هكذا ، اعتقدت أنها كانت بالفعل بطلة شفاء.

حسنًا ، أعني ، أربعة أشخاص ، بما في ذلك الشرير ، في الرواية ، انجذبوا إليها ، التي لديها ماضٍ فقير.  مجرد النظر إليها هكذا يجعل قلبي دافئًا.  اعتقدت أنه من الجيد إبقاء لاكيس بعيدًا عنها وسرت نحو المقهى.

أوه.

ثم تذكرت شيئًا وفتشت في جيبي.

"اشتريت هذا لأنه ذكرني بك."  (يوري)

ما تم أخذه من هناك كان شريطًا أحمر يمكن استخدامه مع رباط شعر.  خرجت لتقديم طلب في الليلة الماضية ، وفي طريقي إلى المتجر ، اشتريت شيئًا يبدو جميلًا في Annmarie.  كان كلبي كوكو ، الذي رعته في حياتي السابقة ، لديه أيضًا طوق بشريط أحمر.  أوه ، ولكن بالطبع ، هذا لا يعني أنني أفكر في Annmarie كبديل لكلبي الأليف القديم.

مجرد النظر إلى Annmarie يذكرني بـ Coco ، لذلك عندما مررت بها ، كنت أفكر بها بشكل طبيعي ، وعندما عدت إلى صوابي ، كنت أعطي المال للتاجر دون أن أدرك ذلك ... كان الأمر كذلك.  حسنًا ، لم أخبرها عن كوكو ، لأنها ربما شعرت بالسوء إذا عرفت.

You've Got The Wrong House, Villain حيث تعيش القصص. اكتشف الآن