"تعال إلى هنا واجلس. هل ترغب ببعض القهوة؟ كنت على وشك تناول مشروب أيضًا ". (يوري)"نعم، أنا أحب أن!" (آن ماري)
وقفوا وجهاً لوجه ، وكانت عيون من حولهم مثبتة عليهم. ومع ذلك ، فإن يوري وأنماري ، اللذان اعتادوا على ذلك ، لم ينتبهوا له واحتفظوا بوقتهم.
"وهذا ما طلبت مني أن أفعله وأنا في طريقي إلى العمل اليوم." (آن ماري)
الحقيبة الورقية التي سلمتها أنماري كانت دواءً من المركز الطبي. اعتقدت أنه ليس لدي ما يكفي في المنزل ، لذلك التقيت أنماري في طريقها إلى العمل اليوم وطلبت منها القيام بذلك. لم تشكك آن ماري في طلب يوري.
"شكرا لك. كنت ذاهبًا لزيارتك في طريقي إلى المنزل من العمل اليوم. سأدفع ثمنها ... "(يوري)
"ليس عليك أن تدفع لي. أحصل على القهوة في كل مرة. أنت تعطي هيستيا حلوى في كل مرة تراها ". (آن ماري)
ابتسمت آناري وضحكت. انتهى بها الأمر في النهاية إلى اتخاذ قرار بعدم تبادل الأموال. بدلاً من ذلك ، كان يوري حريصًا بشكل خاص على حرق قهوة أنماري. بعد رشفة من القهوة ، سرعان ما انبثقت العيون الخضراء الأربع حتى يشعر يوري بالرضا.
***
"يوري ، يمكنك العودة إلى المنزل لهذا اليوم." (جيلبرت)
مر الوقت وحان وقت الإغلاق.
"ثم سأراكم غدا." (يوري)
قال له يوري وغادر المحل. لكنها تباطأت كلما اقتربت من المنزل.
لسبب ما لم ترغب في دخول المنزل. حتى لو فتح الرجل عينيه ، سيذهب إلى القلعة ؛ لو أغمض عينيه ، كان سيذهب إلى القلعة. ألا يجب أن أتركه هناك؟
إذا علمت أن طريقة تعامله كانت صغيرة ، فربما تكون قد أنقذته ، لكن يوري ندم بصدق على ذلك قليلاً. في غضون ذلك ، كانت المسافة من المنزل تضيق باطراد.
انقر.
"..."
ساد الهدوء في المنزل الذي وصلت إليه أخيرًا. اقترب يوري من الأريكة في غرفة المعيشة. كان الرجل الذي يرقد عليها يلمع بشكل أوضح في الأفق. تناثر شعره الذهبي الذي يشبه العسل الحلو على الأريكة. كانت رموشه إلى أسفل أطول مما كانت تعتقد. كان أيضًا لونًا ذهبيًا لامعًا ، مثل شعره. كان وجهه ، الذي كان يحتوي على خط مستقيم وحساس ، نصف مظلل بالضوء ، لكنه كان جميلًا جدًا لدرجة أنه كان سيبدو مثل وجه إيروس ، الذي رآه سايكي لأول مرة في الأساطير. علاوة على ذلك ، كان الضوء يتركز وحده في الظلام ، وكان لون وجهه يفيض بالسحر. إذا كانت امرأة أخرى في مكانها الآن ، فربما شعروا بدقات قلبهم للحظة. لكن بالنسبة إلى يوري ، كان هذا الرجل مجرد رجل جاء إلى المنزل الخطأ ، وكان بمثابة الشرير. أعادت فحص جروح الرجل. كانت هناك ضمادات في جميع أنحاء جسده ، والدماء تتسرب فيها.
أنت تقرأ
You've Got The Wrong House, Villain
Fantasyوصف كما لو أنه لم يكن كافيًا بالنسبة لي أن أتجسد مرة أخرى كطفل في الأحياء الفقيرة ، فقد تم نقلي إلى مدينة الجريمة وأصبحت موضوعًا للاختبار. لكن بعد ذلك ، عندما رأيت الرجل الذي جاء لتدمير معهد الأبحاث ، أدركت أن هذا كان عالم رواية حريم عكسية مليئة ب...