6
قبل مضي وقت طويل ، تم وضع المكونات في الشطيرة ورشها بالصلصة. عندها فقط التقطت الخيط المتشابك أمامي. كان العشاء جاهزًا في دقيقة واحدة. ثم أخذت الدرج وانتقلت إلى غرفة تطل على منظر رائع لغروب الشمس. كان هناك نهر يتدفق في الجزء الخلفي من المنزل ، ومنظر واضح لغروب الشمس. كان إيجار هذا المنزل في Gray Ferret باهظ الثمن.
حشرجة الموت.
كان أمام النافذة كرسي مريح بذراعين. وضعت الدرج على إطار النافذة وجلست هناك ، أنظر إلى الخارج. اجتاحت أمام عيني موجة ذهبية عميقة.
"إنه سلمي".
عندما قابلت البطلة ، كان عقلي مضطربًا ، لكنني الآن أهدأ مرة أخرى. بعد تناول عشاء على مهل ، وأنا أنظر إلى المشهد ، قمت من مقعدي.
رطم!
ثم سقط شيء على قدمي ونظرت إلى أسفل. ظهر ذراع ناعم مصنوع من الخشب. كان هناك العديد من العارضات في جميع أنحاء الغرفة. في بعض الأحيان كنت أتفاجأ عندما دخلت الغرفة في الظلام ، لأنها كانت تبدو وكأنها شخص حقيقي. كنت أعمل كاتبة في مقهى أثناء النهار ، وكنت نشيطا في العالم المظلم مستخدما قوتي في الليل. كانت قدرتها مثل أراكني مفيدة للغاية ، لذلك تم تكليفها من وقت لآخر للعمل وكسب المال. كانت هذه الدمى جزءًا منه. نشأت شائعات عن وجود شبح يعيش في المنزل المجاور لأنني كنت مهملاً قليلاً باستخدام قوى أراكني عندما انتقلت إلى المنزل لأول مرة. تم الإمساك بي وأنا أستخدم الخيط لنقل الأشياء داخل المنزل وأتدرب على التحكم في هذه الدمى مثل الأشخاص الحقيقيين ، في منزل فارغ مجاور. لهذا السبب هناك شائعات عن أشباح تعيش هنا في هذا الحي. ولكن الآن بعد أن انتقلت البطلة إلى المنزل المجاور ، سيتم إسكات الشائعات. ركلت ذراع الدمية إلى الأرض مرة أخرى ورميتها في الزاوية. نعم. لم يكن هناك سبب يدفعني للانخراط في الشخصيات في الرواية على أي حال. سيكون لدي روتين عادي مثل الآن. في ذلك الوقت ، كنت هادئًا جدًا. لقد مر نصف عام فقط منذ أن أصبحت جارة البطلة ، والسلام اللطيف الذي فكرت فيه سوف يتم تحطيمه بالكامل.
الجزء 3
أنا والشرير
~
(لاكيس بوف؟)
"تنهد..."
ليلة يسودها الظلام. كان هناك رجل يسير عبر الزقاق الغريب ، حيث حتى ضوء القمر لم يكن يضيء. ذاب صوت التنفس الأشعث في الظلال الخافتة.
"اخرس ... إنه. لا تقترب ".
لم يكن هناك عابر سبيل ، لكن الرجل كان يتمتم في نفسه بين الحين والآخر ، كما لو كان يسمع صوتًا.
رطم...
كانت ملابسه سوداء ومظلمة ، لكنها الآن مغطاة بالدماء.
أنت تقرأ
You've Got The Wrong House, Villain
Fantasíaوصف كما لو أنه لم يكن كافيًا بالنسبة لي أن أتجسد مرة أخرى كطفل في الأحياء الفقيرة ، فقد تم نقلي إلى مدينة الجريمة وأصبحت موضوعًا للاختبار. لكن بعد ذلك ، عندما رأيت الرجل الذي جاء لتدمير معهد الأبحاث ، أدركت أن هذا كان عالم رواية حريم عكسية مليئة ب...