16

11 1 0
                                    


كانت بيجاما يوري مصنوعة من مادة رقيقة بلون أزرق سماوي.  بالإضافة إلى ذلك ، كان كاشفاً للغاية مقارنة بالملابس التي ارتدتها الليلة الماضية.  كانت المنطقة المحيطة بالرقبة وعظمة الترقوة شفافة ، وكان من المستحيل تقريبًا رؤية المنطقة المجاورة المؤدية إلى القاع.

قبل كل شيء ، كلما مشيت ، كانت بقايا بيجاما رقيقة تلتف حول جسدها ، وتعتم شكلها الخارجي حتى في الظلام.  في تلك اللحظة ، أدار لاكيس عينيه فجأة إلى الجانب ، وشعر بالذنب.

'انتظر.  أشعر بالذنب؟  لأي غرض؟'

لكن سرعان ما عبس لأنه كان رد فعل فاضح.  كان ضمير لاكيس قاسيًا مثل الماس.

حتى الآن ، لم يشعر أبدًا بعدم الارتياح للقيام بكل أنواع الأشياء القاسية أثناء لعب دور ملك كارنو.  والآن يشعر بالذنب بمجرد النظر إلى امرأة في بيجامة؟  أليس هذا هو السبب في أنه ليس لديه ما يقوله عندما يسخر منه الطفيلي؟  ثبّت لاكيس قبضته.

إذا كانت تمتلك المنزل فلها الحق في التجول بحرية.  كان يوري الآن في المطبخ يصب الماء في الكوب.  ثم عادت إلى اتجاه غرفتها ومدّت يدها نحو غرفة المعيشة.

"......"

-هاه؟  لقد شعرت بشيء غريب.

رأت لاكيس شيئًا لامعًا يخرج من طرف إصبعها.

عندما ضاق عينيه لإلقاء نظرة فاحصة ، التقت عيناه.

بدت متفاجئة.

ومع ذلك ، بدا أن رد فعلها كان ببساطة نسيان حقيقة أنه كان هناك ، وكان ذلك طبيعيًا تمامًا.  لذلك لم يكن من الواضح ما إذا كانت تخفي شيئًا أم لا.  لذلك ، في الوقت الحالي ، تظاهر لاكيس بأنه لم ير أي شيء.

بعد ذلك ، تلا ذلك محادثة قصيرة وغريبة.

- آه ، لقد تغيرت طريقتك في التحدث إلى العدو حقًا.  أشعر بالقشعريرة!  إنه أمر مروع!

'اخرس.'

-

بعد فترة ، غيرت يوري ملابسها وخرجت.  ذهبت إلى المطبخ وأعدت وجبة الإفطار بجد.  في الواقع ، لم تكن عادة تتناول وجبة الإفطار في المنزل.

على الرغم من أنها تتناول وجبة كاملة ، إلا أنها تعد وصفات بسيطة في المنزل وتجمعها مع الطعام الذي تشتريه من الخارج.  بالأمس ، تركت بعض الخبز فقط من أجل لاكيس ، وأدركت أنه ليس مناسبًا حقًا لشخص مصاب.  لهذا السبب ، كانت ستصنع حساءًا بسيطًا من الخضار المقطعة اليوم.

"أنا متأكد من أن هذا طعام كافٍ لمريض لديه الكثير من الوقت للتعافي."

كانت فكرة جيدة ، ولكن إذا كان المريض المذكور لا يقهر مثل لاكيس ، فسيتعين أن يكون هناك الكثير من الأشياء التي يجب أخذها في الاعتبار.  على أي حال ، بدأ يوري في الطهي مع إزالة هذا الحس السليم.  لقد عرفت بالفعل كيف تطبخها لأنها صنعتها عدة مرات من قبل.

You've Got The Wrong House, Villain حيث تعيش القصص. اكتشف الآن