-
كان لاكيس في مزاج سيء اليوم أيضًا. انحنى على الكرسي وفكه على يده بينما كانت تدور حوله هالة عنيفة. حاليًا ، كان في مكان أعده أودين له بعد أن صرح بأنه لا يستطيع خدمة لاكيس في مثل هذا المكان المتهالك ؛ حتى وقت قريب ، كانت فيلا أحد الأثرياء.
بعد تلقي قشعريرة لاكيس مباشرة ، تقلصت أكتاف أودين ، وسأل بعناية.
"أممم ، هل يجب أن أقدم تقريري؟"
"التكلم."
"نعم سيدي!"
عند سماع الإجابة التي كانت باردة مثل هالته ، فتح أودين فمه بسرعة.
"الغربان جلبت الأخبار اليوم ويبدو أن اللقيط المزيف قد ألقى حاليًا القبض على اثنين من المسوخ."
بدأ في إبلاغ لاكيس بما كان يعمل بجد على التحقيق فيه. في الآونة الأخيرة ، ما كان يبحث عنه أودين بموجب أوامر لاكيس كان حول لاكيس المزيف ... بعبارة أخرى ، ميليام.
كما كان يعتقد ، بدا أن اللقيط قادر على استخدام قوة الخراب لسرقة قوى متحولة أخرى. لذلك بدا الأمر وكأنه كان يبحث سرًا عن المسوخ ويجمعها.
"لكن يبدو أن الاثنين لا يتمتعان بقدر كبير من القدرة ، لذلك لا يوجد ما يدعو للقلق!"
ومع ذلك ، نظرًا لأنهم لم يعثروا على أي طفرات ذات قدرة مفيدة حتى الآن ، فقد بدا أنهم يبحثون في مناطق أخرى أيضًا ، وليس فقط كارنو وحده.
"في المقام الأول ، أليس الأمر مجرد أنذال مثل ذلك الرقيب الأحمق أو ذلك الطائر الشبيه بالعلكة الذي تم القبض عليه من خلال مثل هذه الحيل المزيفة؟"
ثم أشار أودين بشكل مقنع إلى ليو وسيرين اللذان قبض عليهما تجار الرقيق منذ فترة. بطريقة ما ، بدا أن الشتائم حاقدة ، لذلك أثار لاكيس جبينًا قليلاً.
لم يلاحظ أودين ذلك ، فنفخ صدره مثل طائر ينشر جناحيه ، ثم أضاف بفخر.
"بصفتي اليد اليمنى لـ Lakis-nim ، لم يتم القبض على المسوخ القادر مثلي أو أراكني بهذه السهولة ، لذا فمنذ البداية ، كانت طريقة هذا الوغد المزيف الأحمق خاطئة ..."
وأحد الكلمات التي استخدمها أودين يفرك لاكيس بطريقة خاطئة.
"ماذا ،" أراكني لدينا "؟"
جاء صوت قاتم من لاكيس الذي كان فمه مغلقًا طوال الوقت.
"شهيق ، هل قلت ذلك؟ هذا الفم اللعين! "
أصيب أودين بالدهشة وضرب فمه عندما سقطت النظرة الباردة أمامه مباشرة.
"أرجوك سامحني يا لاكيس نيم! في بعض الأحيان ، يتحدث فمي عن القمامة من تلقاء نفسه! ليس لدي أحد سواك ، لاكيس نيم ...! أنت تعرف كيف أشعر ، أليس كذلك؟ ولاء أودين هذا ...! "
أنت تقرأ
You've Got The Wrong House, Villain
Fantasiaوصف كما لو أنه لم يكن كافيًا بالنسبة لي أن أتجسد مرة أخرى كطفل في الأحياء الفقيرة ، فقد تم نقلي إلى مدينة الجريمة وأصبحت موضوعًا للاختبار. لكن بعد ذلك ، عندما رأيت الرجل الذي جاء لتدمير معهد الأبحاث ، أدركت أن هذا كان عالم رواية حريم عكسية مليئة ب...