14

12 2 0
                                    


‎ لم يطلب منه يوري فعل أي شيء آخر.  بالطبع ، لم تهتم بأمر لاكيس ، ولم تشعر بالحاجة إلى القيام بذلك لأنها تعرف بالفعل أساسيات ما كان عليه حاله.

‎ "لا.  يجب أن يساعد الجيران بعضهم البعض ".

‎ بالطبع ، لم يكن الجار يوري الذي أراد المساعدة ليس لاكيس ، بل أنماري.  بعد إصابته بالصداع ، عبس لاكيس وكتب مرة أخرى على الورق.  ولكن كما أدرك يوري سابقًا ، كان خط يده لطيفًا.

‎ [عفواً ، هل يمكنك إخباري أين نحن الآن؟]

‎ نعم ، حسنًا ، لا يريد أن يعرف مدى بعده عن كارنو ، ومدى أمانه.

‎ "شارع غراي باروت ، إلى الجنوب الشرقي من كارنو.  "

‎ ثم ابتعدت عيناه الزرقاوان عن يوري كما لو كانا في التفكير.  كان هناك شيء خاطئ.

‎ "... لماذا هو مؤدب جدا؟"

‎ في الرواية ، تبع بعد أنماري مثل الكلب.  اعترفت لاكيس بأن ماري كانت قديسة في بداية الرواية بسبب ابتسامتها.

‎ كان يُنظر إليها أيضًا على أنها قديسة لأنها تعاملت مع لاكيس بقدر كبير من العناية.  لذلك اعتقدت يوري أنها لن تكون مناسبة له ، لكنه كان مهذبًا للغاية.  اعتقدت أنه كان غير متوقع تماما.  لم تكن تعرف أن طبيعتها كانت سيئة مثل طبيعة آن ماري.

‎ بطريقة ما ، بدا أن لاكيس يتألم من شيء ما للحظة.  كما لو كان شيئًا عميقًا ، كان تعبيره المظلم وسيمًا بشكل غريب ، وشعر يوري فجأة بالغرابة.  بعد فترة وجيزة ، كتب لاكيس على الصحيفة مرة أخرى ببطء أكثر.

‎ [إنه طلب وقح ، لكنني لا أعتقد أنه من الممكن المغادرة على الفور لأن جسدي لم يشف بعد.]

‎ نظر يوري إلى الكلمات الموجودة على الورق.

‎ [هل يمكنني البقاء معك لبضعة أيام أخرى؟]

‎ ثم نظر تلميذ أزرق صاف إلى يوري.  عندما رأت وجهه مليئًا بالذكاء ، اعتقدت أنه سيتعين عليها فعل ما يشاء.  عن قصد أو بغير قصد ، كان لاكيس الآن يستخدم سلطاته كرجل وسيم.  أجاب يوري على الفور.

‎ "نعم.  انه بخير."

‎ كانت إجابتها أقوى بكثير مما اعتقدت.  في الواقع ، أجاب يوري عليه باندفاع.

‎ "... مرحبًا ، هل استخدمت قوتك مرة أخرى؟"

‎ قطرت لاكيس طاقة مشبوهة قاتمة عبر يوري.

‎ -ليس انا.

‎ كان قد شتم وصوت محمرًا وتنصل منه.

‎ منذ فترة وجيزة ، لم يشعر لاكيس بأي شيء غريب.  ومع ذلك ، فإن شكوكه لم تغب تمامًا.  قبل ساعات قليلة فقط ، لم يكن لدى يوري أدنى نوايا للإجابة على أسئلته.  إذا كان لاكيس قد قدم مثل هذا الطلب بالأمس ، فمن المؤكد أن الإجابة لم تكن حلوة.

You've Got The Wrong House, Villain حيث تعيش القصص. اكتشف الآن