8

19 3 0
                                    


‎ نظرت إلى آن ماري ورسمت ابتسامة اعتذار.

‎ "لسوء الحظ ، أكلت بالخارج بالفعل."  (يوري)

‎ "آه ... حقًا؟"  (آن ماري)

‎ بدت حزينة ، لكنها فجأة ابتسمت ونظرت إلي.

‎ "أنا سعيد لأنك لم تأكل بعد فوات الأوان ، رغم ذلك."  (آن ماري)

‎ "شكرا لك لدعوتي.  عندما تسنح لي الفرصة ، سأتناول وجبة معك في المرة القادمة ".  (يوري)

‎ في تلك اللحظة ، سمعت صوت "فرقعة" قادم من منزل أنماري.  نظرت آن ماري إلى الوراء في مفاجأة.

‎ قلت لها بصوت عال.

‎ "لابد أن شيئًا ما قد تم كسره.  يجب أن تعود إلى الداخل ".  (يوري)

‎ "أنا اعتقد ذلك.  أتمنى لك مساء الخير إذن ".  (آن ماري)

‎ "مع السلامة."  (يوري)

‎ بعد لحظة ، أغلق الباب أمام عينيّ.  كما تم إخماد الوهج الدافئ الذي كان يتسرب من الداخل تمامًا.  اتكأت على فراش الزهرة وابتسامة على وجهي.  كان الرجل لا يزال مستلقيًا هناك ولم يكن هناك أي مؤشر على الحركة.

‎ "ها ..." (يوري)

‎ تسربت تنهيدة صغيرة من فمي.

‎ سأتركه يموت ...

‎ لقد تألمت أمام خيار مغر للغاية.  الأهم من ذلك كله ، كان هذا الرجل عدوًا لـ Annmarie.  لكن بعد صراع قصير ، تذكرت قريبًا آخر يوم لي في المعهد وحسمت أمري.  بسبب هذا الرجل ، تمكنت من الخروج من المختبر.  صحيح أيضًا أن الشوارع أصبحت أنظف قليلاً منذ أن أصبح هذا الرجل ملك العالم المظلم.

‎ بالإضافة إلى ذلك ، كان من المفترض أن أفعل شيئًا جيدًا بعد الانتهاء من الطلب.  لسوء الحظ ، بعد الانتهاء من الطلب في وقت مبكر من هذا الصباح ، كنت مشغولًا طوال اليوم ولم أستطع القيام بعمل جيد كما كنت أفعل عادةً عندما أنهي الطلب.  بالطبع ، لم يكن هذا شيئًا يجب أن أفعله ، لكن كان من الغريب تخطيه.

‎ أم ، أعتقد أنه لا يمكن مساعدتها في ذلك الوقت.

‎ سأجمعك أيها الشرير الذكر.

‎ جرته إلى المنزل.  بالطبع ، لم يكن من السهل حمل رجل بالغ بمفرده.  لكنها كانت سهلة بالنسبة لي.  عندما وضعت خيوطًا على جسد الرجل لم تكن مرئية للعين المجردة وأخذته إلى المنزل ، لم يكن لدي أي وزن تقريبًا.  لذا دخلت المنزل ، وسحبت الستائر وسحبت الخيط أكثر قليلاً ووضعت الرجل على الأريكة.  ثم لمست ظهر الأريكة وأشعلت الضوء.

‎ ظهرت لاكيس أفالون ، وهي تتنفس.  حسنًا ، إنه وسيم حتى عندما يكون مستلقيًا هكذا.  بعد تفكير جدي ، خلعت ملابس الرجل لكي أنظر إلى الجرح.  تم الكشف عن الجسم النحتي غير الواقعي ، لكنه لم يكن مفاجئًا للغاية.  كانت هناك ندبة كبيرة على الصدر وبعض الجروح.  لا أقصد عدم احترام آنماري في الرواية ، لكن هذا الجرح لم يكن شيئًا يمكن لشخص عادي إصلاحه.  لكنني عرفت كيف تعاملت مع لاكيس بالفعل في الرواية.

You've Got The Wrong House, Villain حيث تعيش القصص. اكتشف الآن