لكن لحسن الحظ ، لم يكن هذا هو الحال.
اختفى الأطفال في دار الأيتام في شارع ريد فيريت. لقد فوجئت جدًا عندما سمعت عن هذا في العيادة في وقت سابق ".
في تلك اللحظة بالذات ، وميض ضوء خافت في عيون يوري.
الأطفال المفقودون في دار للأيتام.
بدا هذا مشابهًا جدًا للحادث الذي أعلن عن بداية الرواية التي كانت آن ماري بطلة الرواية فيها. لكن ألا يجب أن يكون الوقت قد حان لبدء القصة بعد؟
مالت يوري رأسها.
ثم مرة أخرى ، لقد مر وقت منذ ظهور لاكيس أفالون في هذا المكان. فهل هذا يعني أن كل الأحداث كانت تحدث قبل قليل؟
انتظر. إذا وضعنا قضية لاكيس جانبًا ، إذا كانت حادثة دار الأيتام قد حدثت بالفعل في مكان قريب ...
هذا يعني أن المكان الذي عاشت فيه البطلة عندما بدأت الرواية كان في الواقع شارع فيريت هذا؟ الم يقل انه منزل رث؟ الم يقل انه منزل صغير جدا للبطلة لتعيش مع شقيقتها الصغرى؟
تذكرت يوري الوصف في الرواية ونظرت إلى الشخص الذي أمامها وعينيها مليئة بالشك. وسرعان ما فهمت.
"..."
حسنًا ، كانت هذه السيدة هنا ابنة عائلة ثرية.
أدركت يوري أن المنزل الذي بدا جيدًا بالنسبة لها لم يكن أكثر من منزل صغير رث لآن ماري. عند إدراك هذه الحقيقة ، شعر يوري بقليل من الروحانية لسبب ما.
من كان يعرف كيف أخذت آن ماري التغيير الطفيف في نظرة يوري ، لكن تعبيرها أصبح قاتمًا وتحدثت.
"سمعت أنهم سيرسلون قريبًا شخصًا من أعلى للتحقيق في شارع فيريت بسبب هذا."
"يا له من شيء مخيف. أعتقد أن مثل هذا الشيء سيحدث قريبًا جدًا ".
"حق؟ ربما لأن هيستيا من نفس العمر لذلك أنا قلق أكثر. سيكون من الرائع أن يعود جميع الأطفال بأمان ... "
بدت آن ماري قلقة بشأن الأطفال المفقودين. مع اقتراب حادثة الأشخاص المفقودين ، كانت قلقة أيضًا على أختها الصغيرة. عندما كانت آن ماري في العمل ، كانت هيستيا وحدها في المنزل.
تذكرت يوري محتوى الرواية وفتحت فمها.
"أنت و Hestia ..."
-خنق!
عندها فقط ، جاء صوت ضئيل قريب من شخص يسعل من وراء الباب خلف يوري.
توقف يوري عن الكلام دون وعي. تمامًا كما لاحظت من قبل ، كانت آن ماري تتمتع بأذنين جيدتين ، لذلك يبدو أنها سمعت الصوت أيضًا.
"آه ، أعتقد أن لديك ضيفًا؟"
"حسنًا ... نعم."
في الواقع ، إنه الشرير الذي كان يجب أن يصنع مشهدًا في منزلك في الأصل.
أنت تقرأ
You've Got The Wrong House, Villain
Fantasiaوصف كما لو أنه لم يكن كافيًا بالنسبة لي أن أتجسد مرة أخرى كطفل في الأحياء الفقيرة ، فقد تم نقلي إلى مدينة الجريمة وأصبحت موضوعًا للاختبار. لكن بعد ذلك ، عندما رأيت الرجل الذي جاء لتدمير معهد الأبحاث ، أدركت أن هذا كان عالم رواية حريم عكسية مليئة ب...