77

15 4 1
                                    

-

منذ أن قالت أراكني إنها تستطيع التوقف عن البحث عن مكان أودين ، توقفت عن التلاعب بالطيور للبحث عنه.  لذلك هذه المرة ، خططت لتغيير الأهداف ومعرفة مكان وجود ليو وماذا كان يفعل.  وإذا كان ليو يفعل شيئًا سيئًا ، فيمكنها أن تقربه من أراكني!

أعطت صفارة الإنذار ابتسامة شريرة وركزت حواسها.  خفق قلبها على فكرة اصطياد ما يمكن أن يبعد ليو عن أراكني.

* * *

كلاك.

اعتاد لاكيس فتح النافذة كالمعتاد.  وضع قدمه على إطار النافذة ودفع نصف جسده خارج النافذة ثم توقف عند الصوت القادم من رأسه.

- بالمناسبة لاكيس ، ألا يمكنك التوقف عن المرور عبر النافذة والنظر للشفقة الآن؟

"..."

تجمدت يدا لاكيس على إطار النافذة فجأة.

كان الخطأ على حق.
كان يوري قد أمسك به بالفعل وهو يستخدم النافذة للذهاب للخارج والعودة.

~

"لماذا لا تستخدم الباب؟"

~

للحظة ، تذكر وجه يوري وهو ينظر إليه بدون تعابير وهي تقول ذلك.  عبس لاكيس قليلا دون وعي.

قالت يوري إنها لم تكن غاضبة ...

ولكن بعد ذلك ما هو شعوره بها البارحة؟  عندما عاد إلى المنزل لأول مرة ، كان هناك جو غريب حول يوري وهي تقف بمفردها ولكن كان من الصعب وصفها.  حتى بعد ذلك ، لم تقل شيئًا ولكن ...

بطريقة ما ، شعرت لاكيس أنه كان عليه أن يريحها عندما كانت على هذا النحو.  علاوة على ذلك ، كان منزعجًا بشكل غريب من كل ما سيقوله يوري ولكن انتهى به الأمر إلى عدم قوله.

مع استمرار قلق لاكيس بشأن ما حدث بالأمس ، انسحب من النافذة.

ووش.

تلك اللحظة بالذات.
اجتاحت الرياح التي هبت من الجانب وجه لاكيس.  تلمع عيناه الزرقاوان الباردتان بحدة بين شعره المنفوخ بالريح.

"هذه الرائحة ..."

- آه ، رائحة ذلك سونوفابيتش!

بدا الصوت في رأسه وكأنه يشعر بنفس الشيء ويصرخ.  رائحة هذا الوحش تنتمي بالتأكيد إلى تلك المتحولة التي التقوا بها في سوق العبيد.

هل كانت قريبة بأي فرصة؟

قطع لاكيس حاجبيه.
كان يعلم بالفعل أن هناك عدد قليل من المسوخات مرتبطة بجانب يوري.  حتى الطائر الأبيض الذي جاء إلى المنزل منذ فترة ، سمع أن المرأة المجنحة المتحولة كانت مع يوري في تجارة الرقيق آخر مرة.

بالطبع ، كان مصدره أودين الذي بدا جاهزًا حتى لعق حذاء لاكيس هذه الأيام.

في النهاية ، استدار لاكيس ولم يتوجه إلى الباب.  بدلا من ذلك ، قفز من النافذة المفتوحة.  وخزت رائحة الوحش أنفه أكثر.

You've Got The Wrong House, Villain حيث تعيش القصص. اكتشف الآن