04. لقد أصبحت جارًا للبطلة.

34 3 0
                                    

04. لقد أصبحت جارًا للبطلة.

لماذا أنت هنا......؟

بمجرد أن رأيت الشخص الواقف عند الباب ، تصلبت.

"أهلا......"

لكن في الوقت الحالي ، استجبت أيضًا لرغباتها. ثم ارتفعت ابتسامة مشعة على وجهها. كانت امرأة مثل زنبق الوادي الندي هي التي زارت منزلي. كان الشعر الرقيق والناعم مثل الخيط الفضي يتلألأ بشفافية في ضوء الشمس عند الظهيرة ، وكانت العيون الخضراء الناعمة مثل الأوراق المتفتحة حديثًا تغني. عيناها ، اللتان بدتا كما لو كانتا لطيفتين مع ذيول متدلية ، سلطت عليّ فيهما.

"من اللطيف أن أرى امرأة في سني تعيش في المنزل المجاور!"

كما قالت ذلك ، كان هناك لمحة من الفرح في وجهها.

"لقد تحركت عدة مرات ، وفي كل مرة لم يكن هناك أحد حولي أو أختي وعمرها."

اعتقدت أنه قال في عينيها "أنا ودودة". شعرت ببعض العبء لأنه بدا كما لو أنني صديق المستقبل. بالمناسبة ، أنا متأكد من أنها قدمت اسمها باسم آن ماري. إذن ، هل هذا صحيح حقًا؟ إنها البطلة. في البداية ، شككت في ذلك ، لكنني لم أعتقد أنه سيكون هناك امرأة في العالم تبدو مثل وصف الرواية المتبقي في ذاكرتي ، أو التي سيكون لها أفضل مظهر في العالم.

الى جانب ذلك ، تعيش مع أختها. إذن لماذا تحركت البطلة في الجوار...؟ عندما ضللت الطريق ، قالت الفتاة التي قدمت نفسها على أنها أنماري شيئًا ما.

"حسنًا ، سمعت من أحد الجيران ، الذي قابلته للتو ، أنك تعمل في أكبر مقهى في الحي. هل هذا هو المتجر المناسب في شارع باروت؟ "

سمعت السؤال التالي وتوقفت.

"نعم هذا صحيح."

منذ خروجي من المختبر ، كنت أعيش كشخص عادي منذ أن حصلت على وظيفة. انتقلت إلى هنا للعمل في مقهى في شارع باروت منذ حوالي عامين.

اعتقدت أنني سأدخر بعض المال وأستقر ، قررت أن أقضي يومًا في العثور على مكان جيد للعيش فيه بمفردي. توقفت في مقهى قريب وشربت فنجانًا من القهوة. بعد النظر في المناظر الطبيعية المحيطة ، أدرت رأسي بعد ذلك بقليل ، وكان هناك العديد من العملاء حولي. بدا عمل المتجر جيدًا. لكن عندما كنت أغادر ، قفز صاحب المكان فجأة وسألني إذا كان بإمكاني البدء في العمل هنا. بالطبع بدا العرض سخيفًا وحاولت الرفض. ولكن إذا لم تنجح الأمور ، يمكنني الخروج من المتجر والجلوس ساكنًا. لذلك انتهى بي الأمر بالحصول على وظيفة في شارع باروت بشروط غير مواتية. أحصل على يوم إجازة مرة واحدة في الأسبوع ، وخلال ذلك الوقت عادة ما أبقى في المنزل. لذلك كان صحيحًا أن "آن ماري" سمعت شيئًا من الجيران الآخرين. لا أعرف بالضبط من هم الجيران الذين أخبروها بهذا ، ولكن ربما يكون ذلك من فم صاحب متجر البيدق أو السيدة ماري إيل في ورشة الإصلاح. إنهما الوحيدان في Gray Parrot اللذان يحبان التحدث إلى الآخرين بهذه الطريقة. لا أعتقد أنهم سمعوا التحذير الذي وجهته لهم في المرة الأخيرة بشأن عدم تسريب معلومات شخصية لأشخاص مثل هؤلاء. بعد تناول شظايا الرفات في المعهد ، شعرت بالذهول إلى حد ما بسبب مشاعر الناس. لذلك لم أكن غاضبًا أو مستاءً بشكل خاص ، لكن حقيقة أن شخصًا ما كان لا يزال ينشر قصصًا عني كانت مزعجة بعض الشيء. لكن آن ماري لاحظت ذلك. برؤية رد فعلي المحرج ، تومض عيناها بصيص من الأسف والندم.

You've Got The Wrong House, Villain حيث تعيش القصص. اكتشف الآن