لم أستطيع عدم الكتابة في هذا الدفتر ما حصل..أريد أن أخبرك بأشياء كثيرة يا أويس!
أعرف أنني قد خصصت هذا الدفتر فقط من أجل كتابة مشاعري الجياشة التي تهاجم قلبي عند لقائي بك و سرد كل تفصيل صغير يخص هذا الحدث..
إلا أنني وجدت نفسي ألجئ إليه لأثرثر له و أخبره أهم ما حصل في يومي حتى لو لم ألتقي بك أو يتعلق بكَ ما سأكتبه ..
و كأنني أتحدث معك!
يا له من أمر مضحك و مثير لسخرية و الشفقة!
و كأنني حقا سأتحدث إليكَ وجها لوجه يوما ما و خاصة بعد تشويهي لأنفكَ الوسيم..
دون نسيان رؤيتكَ لي بذلك الوضع الذي رسم في مخيلتك صورة سيئة عني و أنني فتاة لا يُجدر بك أن ترمقها و لو بنظرة واحدة..
إلا أنني قررت تغيير هذا !
لقد أمضيت الأسبوع الماضي أفكر في كيفية فعل ذلك..
و قد توصلت لطريقة فعلا!
أو بالأحرى طرق!
و قد بدأت اليوم بالفعل عندما تخليت عن وجبة الإفطار و وافقت على الذهاب رفقة جدتي إلى إمرأة مسنة متدينة تعالج بآيات المصحف الشريف..
عندما أتلت علي بعض الأيات شعرت بألم شديد في جسدي و خاصة معدتي بعدها أعطتني قنينة مياه كانت قد قرأت عليها مسبقا آيات من القرآن..
ما إن شربته حتى إستفرغت شيئ أسود ذو رائحة كريهة حقا..
أعرف أن الأمر يبدو مقرفا لأنني حتى أنا تقززت من نفسي لأن ذلك الشيئ كان بداخلي و أنا كنت متأكدة أنه لا علاقة له بما أكلته لأنني من الأساس ذهبت صائمة..
لن تصدق الراحة النفسية و الجسدية و حتى الروحية التي شعرت بها بعدما أخرجت ذلك القرف من معدتي!
لكنني خِفت في ذات الوقت أن يكون ذلك عضو من أعضائي قد مات و تحلل داخل جسدي و هو ما رميته الآن !
إلا أن تلك المرأة المسنة أخبرتني أن ذلك كان سحر مأكول قد تم من قبل فاعل و الحمد لله قد تخلصت منه الآن لذلك أشعر بتلك الراحة بعد سنوات من التعب و المرض النفسي..
و أيضا صارحتني أن علاجي لم ينتهي بعد..
لكن لا بأس
فلقد أخبرتني أنني سأعود كما كنتُ مسبقا صحيحة الجسد و النفس بعيدا عن نحفاتي المفرطة و ضيق النفس و غيرها من الأعراض التي أتعبتني حقا..
أنت تقرأ
مذكرات عاشقة
Historia Cortaأمسكت به حين كاد يسقط من التلة ، لكن ما لم تنتبه له أن قلبها قد وقع هناك بدل منه ، داخل سودويتاه الغامضة ليغرق إلى المالانهاية و إنقاذه من المحال.. هو كان الذئب لتكون هي قمره.. وقعت في حبه من أول لقاء و أول نظرة ، هي الأنثى الذي كان ليكون عشق الرجال...