#عشق _بلا_رحمه
البارت 21
نوكوميس♕فتاة القمر♕بالله عليكم يابنات فكوني من الملصقات اكتبو كلام حلو، انتقدو اي شخصيه عادي نقبل الانتقاد بس ملصقات لا بللييييز.
_______________________________
فقدت عقلها! ام انها تقتبس في شخصية غيرها؟ او الحب خلاها تفقد عقلها فعلا؟؟
نوران مقعمزه في غرفه بروحها مظلمه مش باين منها غير ضوء بسيييط،ضوء الشمس اللي كان يعطي في امل لي نوران انه ح بكرا احلى،بس مع الاسف كان بكرا الاسوء.
ضمت نوران رجليها وهيا تسترجع في ذكرياتها،في هذاك اليوم اللي ضربت فيه قيصر، واللي من بعدها حطوها في مستشفى المجانين! بس ماعندهاش علم اذا كان قيصر عايش او لا! حاليا هيا قاعده تفكر في ولادها،شن ممكن يكون صاير فيهم. اكيده و بدون نزاع ماتو او صارلهم شي او لو كان قيصر عايش قتلهم!!سئمت من التفكير، الحياه باتت صعبه عليها كل ما تحاول تفيق وتكون قويه تلقى نفسها في مأزق،
هيا تحبه او تكرها!! لطلما كانت نوران ديما تسأل في ذات السوؤال في نفسها ولكن مالقتلاش جواااب.
هيا تحبه، الانه ضحى على خاطرها لما سافر مره ودار روحه ميت عشان ماحدش يقرب منها الانهم يهددو فيه بي نوران، هوا اكثر شخص حماها، وفي ذات الوقت امثر شخص تعبها وعذبها، حتى انه ذلها في بعض الايام. بس مع هذا قلبها ينبض حبا ليه، بس لما هددها بأولادها ماقدرتش تتحمل.__________________________________
وفي مكان تاني،
وقفت ارجوان قدام القصر الكبير، اللي اصبح فااضي بعد ماكان معبي، احسان سافر جوزيف وبتول حولو منه قيصر مجهول امره؟ فتحي معاش رجع من لما سافر الخادمات اعلنو استقالتهم بعد ما قيصر اختفى، مافيش في القصر غيرها، ف قررت ارجوان انها تنهي الامر، لما خدت ولاد نوران معاها ووقفت وفي يدها كبريت بعد ماصبت البنزينه على القصر بالكامل، لوحت الكبريت بعد ماولعاته وبدت النيران تأكل فيه، لتفتت ارجوان وخدت معاها تميم وهيثم وامشت، وما أن ابتعدت لي مسافه طويله حتى سمعت صوت انفجار هز مسمعها وهز المدينه بأكمالها ف من الطبيعي حوش معبي متفجرات لما ح تنطلق فيه النار ح يتفجر اكيد، ولي حسن الحظ انه مافيش حياش جنبه عشان مايضرروش.
وببساطه القصر اصبح رماد ماينشبحش، وين المال والجاه وي الفلوس وين السلطه؟ وين الحراس! وين السيارات الفخمه؟ وين اهل القصر. انتهى القصر في تانيه.
للحظات نزلو دموعها من عينها زي الجمر ع خدها، في حين اذكرت طفولتها العسيره، في حين ذكرت ضرب والدها المبرح ليها 💔💔 بالفعل كانت ارجوان تتأالم بشكل كبير.
كم شهر مر! او كم سنه فاتت من بعد هذيكا الليله؟
مرت سنه بحالها، من اختفاء الجميع! فلست الشركه في غياب قيصر الغير معروف.. نحرق القصر بأكمله اخبار عيلة الخان بدت تدوال في جميع الاماكن، بأنهم فلسو وقصرهم نحرق وقيصر قتلاته زوجته، هل كانت نهايه تليق بقيصر! انه يموت ع يد زوجته؟ قيصر الخاان ؟؟
أنت تقرأ
عشق بلا رحمة (( روايات ليبية)) 🔞🔥🔥🔥
Mystery / Thrillerللكاتبة الليبية :نوكوميس فتاة القمر 🌗🤍🤍🤍 رواية فوق +18🔞🔥❤