#عشق_بلا_رحمه
البارت 22
نوكوميس♕فتاة القمر♕ملصقاااات لاااا بليز
هي سمو بسم الله 🖤🥀
_________________________________جوزيف: واني زي الاطرش في الزفه متفقه مع قيصر وعارفه انه مش ميت؟؟
ارجوان: اي،وحتى انه كان يشوف في ولاده.
جوزيف: وين كان متخبي كل هالسنه؟؟
ارجوان سكتت شويه ورجعت قالت: في حوش الجبل.
جوزيف برفعة حاجب: اني كيف مخطرليش حوش الجبل؟
حطت بتول سفرة القهوه وقعمزت جنبهم حتى تبادلهم اطراف الحديث.
ارجوان خدت فنجان القهوه: بتول انتي مش كنتي حاامل؟؟
بتول شافت لي جوزيف: طاح البيبي.
ارجوان: ربي يعوض خير ماعرفتيش السبب؟
جوزيف: عادي تصير الامور هاذي.
ارجوان حطت فنجان القهوه،خدت بوتها ولبست شنطها الكتف: اني ماشيه تبو شي؟
جوزيف: وين؟
ارجوان وهيا طالعه: ديرو بالكم من ولاد قيصر لن تجيهم امهم.. ابتسمت بسخريه ورجعت قالت بنبرة هزوه... هذا لو ماقتلهاش قيصر 🙂" فعليا تغير ارجوان كان مش طبيعي من شخص كان يدلع في نفسه ولبسها انوثي والكعب العالي، الى شخص بدي يلبس في سروايل وبلايز سبيدروات وشناطي كتف، وبدت اقسى من قبل بهلبا 🖤🥀"
______________________________________
نوران: يلا وريني شن بدير؟
قيصر شاف لي عيونها وفي يده سكين حاد قربه لي رقبتها بشويه بدي يمرر فيه حتى نزل دم ومزال يشوف لي عيونها بس بحركه كانت سريعه من نوران حولت يده ودفنت نفسها في حظنه.. ❤ هيا كانت محتاجه حظن زي هذا،تعبر فيه عن حزنها،وعتابها والمها وفرحها وسعادتها.🖤🥀، سكر قيصر عيونه عشان يتوازن وهوا يحس بأنه نبضات قلبه بدت ترفرف داخل صدره،مافيش شي تغير كل شي قاعد زي قبل،مزال فيه حب لي نوران.مش لي غيرها.. ماقدرش يمنع نفسه من انه يلف يديه عليها ويتملكها ك عادتها وهيا ظاخل صدره تتأوه من البكاء وشهقاتها عاليه. 💔 مزال مايحبش دموعها،ومزاال مايحبش يسمع صوت بكها،مزال يحب يشوفها تضحك وفرحانه...تملكها بغرور وكبرياء،متع نحبك ومانقدرش نتخلى عليك وفي نفس الوقت بنقتلك وبنعاقبك.
لا زال السكين في يده ،لف يديه عليها بأنانيه،وكأنها المره الاخيره..
بعدت نوران عليه بشويه،وحطت يدها على بطنه مكان الجرح رفة التشيرت بيدها حتى تشوف للجرح اللي الاستسلام
" ثيقي وتأكدي نوران انه جرح قلبه اعمممق من هذا بهلبا"مررت يدها بحنيه ع الجرح، بينما هوا يراقب فيها شن ادير حولت اللصقه من فوق الجرح،حتى يبان عليها قداش ما كان الجرح عميق. حكت عليه يدها وجرح بدي ينزف حتى خلت يديها دم. شافتله بعيون حمراء.
نوران: تألمت هلبا؟؟
شافلها قيصر وفي لحظة مش ضعف يمكن لحظة عتاب وجرح،نزلت منه دمعه، خدي يدها المغطيه بدم آثار جرحه وحطها ع قلبه،
قيصر برفعة حاجب ونبره كانت غريبه بعض الشي : اهني يوجع فيا نوران.🥀💔
أنت تقرأ
عشق بلا رحمة (( روايات ليبية)) 🔞🔥🔥🔥
Mystery / Thrillerللكاتبة الليبية :نوكوميس فتاة القمر 🌗🤍🤍🤍 رواية فوق +18🔞🔥❤