#عشق_بلا_رحمه
البارت 24 والاخيرهكتبتب هذه الروايه " نوكوميس ♕فتاة القمر♕
حقوق النشر محفوظه 🔥
نوكوميس♕ فتاة القمر ♕
انتهت الروايه بتاريخ 5/3/2021١ الموافق يوم الخميس.قرآءه ممتعه احبتي ❤
_______________________________
قيصر: مش ح نجربك تعيشي معاي حقك تطلقي وتعيش حياه تانيه بعيده عن كل شي 🔥🥀
نوران مش قادره تتكلن بس عقلها وقلبها هما اللي يتناقشو.
بس بجديات كانت نبرة قيصر جديه وهلبااتفكر نوران هل تمشي وتسيب قيصر هل ينتهي كابوسها وترتاح لو سيباته؟ وتعيش مع ولادها زي ماقال؟ او تقعد مع شخص مريض نفسي؟؟ يعاني من مرض مزمن مايتحولش؟..
هيا محتاره ومش قادره تفكر؟ محتاره بين عقلهت وقلبها.
يغلب القلب ولا العقل هالمره؟،
بينما نوران كانت دموعها ينزلو بدون صوت بس كانت تشوف لي عيونه اللي واضح فيهم الحب، للحظات حست نفسها ح تهرب منه ليه،ح تمشي وتحظنه وتقوله اني معااك ومش ح نمشي ونسيبك، كانت تفكر، هل تمشي وتسيبه تسيب التعب وتمشي تعيش مع صغارها! اكابوس حياتها قادره هيا تمحيه توا حتة يصبح حلم وردي!! سجنها الموؤبد قادره تطلق هيا تطلق صراحها منه،الخيار ليك نوران فعلا.
نوران تضرب فيه ع صدره : تمثيل صح؟ قول انك قاعد تمثل عليا وانك مش مريض؟ قول انك تكذب وتبي تشوف حبي ليك؟
قيصر شد يديها بيد وحده ونزلهم بهدوء حتى يشوف لي عيونها: مافيش قوه في الكون كله تجبرني اني نشوف مدى حبك ليا،اني مكتفي بحبي ليك.هوا فعلا يعاني من مرض،من حب التملك،هيا كيف مالحظتش كيف كان موؤذي بشكل مش طبيعي! كيف كان قاسي، كيف كان متجبر مستفز الوقح الاناني المتمرد؟؟
المتلمك !نوران دموعها ينزلو: مستحيل
قيصر: شن هوا اللي مستحيل؟،قتلك مره ونعاود نقولها لو انك بتطلعي من اهني انتي حره وين مابتمشي ولو حتى ماتبيش ترجعي مش ح نوقف بطريقك
نوران: مانبيش نمشي لي اي مكان.
قيصر بصوت عالي: لا بري نوران مانبيكش تقعدي معااي،كل ماقعدتي كل ما تأذيتي اكثر.
نوران تشوفله كيف كان خايف عليها حتى من روحه
قيصر: خلاص انتهي العذاب والعشق انتهي كل شي، اني مانبيكش تقعدي معاي بري وعيشي حياه تانيه وانسيني.
نوران تشوفله وعيونها دمووع تهز براسها يمين ويسار بمعنى مانقدرش نمش، لي اي مكان من دونك.أما قيصر بمجرد ان شاف دموعها سيبها وطلع من الحوش،طاحت نوران ع الارض ونهارت بالبكاء، كل الطرق توؤدي ليه وين بتمشي هيا! لو هوا اختفي؟
اقسم بأنه الامر كان مهلك نفسيا وجسديا. 💔💔الصدمات اللي يجو ورا بعض ماتقدرش تتحملهم كذلك نوران اللي كانت على حافة الانهيار 💔🔥
أنت تقرأ
عشق بلا رحمة (( روايات ليبية)) 🔞🔥🔥🔥
Mystery / Thrillerللكاتبة الليبية :نوكوميس فتاة القمر 🌗🤍🤍🤍 رواية فوق +18🔞🔥❤