{الـفَــصـل الـرابـع.}

1.7K 172 93
                                    

Chapter's Song: Motive × Promiscuous. by Ariana grande & Nelly furtado.

-

-

-

سـاد الصـمت لـ ثـوانـي فـي الـمكـان بـعـد جُـلـوسـهُ مُـجـددًا وكـان يـبـدو عـلى ملامـحـهُ وكـأنـهُ يُـحاول إسـتيـعاب الأمـر.

"تُـريـديـن مـاذا؟" سـأل بـ مـلامـح مُـستنكـرة لـ تُـجـيب هـي.

"آريـد الـعمـل مـعـك."

"أنـتِ لا تُـصـدقـين حـقًـا...." ضـحـك بـ سُـخريـة لـ يصـمت قـليـلًا ثُـم يـستـأنـف.

"ألـن تـسمـعِ مِـن قـبـل عـن فُـرص الـتدريـب للـخـارجـين الـجُـدد لـدي فـي الـمكـتب؟ هـل عـملـك مـعـي يـحتاج إلـي مُـوتـكِ؟'' حـرك رأسـهُ بـ عـدم تـصـديق وصُـوتـهُ أصـبح أكـثر حـدة مـن ذي قـبـل.

"هُـنـا تـكمـن الـمشـكلـة..." نـظرت إلـي يـدهـا وهـي تَـلـعب بـ أصـابعـها بـ تـوتـر لـ تـكمل بـعـدهـا.

"أنـا لـسـتُ خـريـجـة جـديـدة."

"لازالـتـي تـدرسيـن؟ ولـكـن كـيف أنـتِ تـملـكـين مِـن الـعُـمـر ثـلاثـة وعِـشـرون عـامًـا بـالفـعـل." ضـيق عـيناه عـليها وهـو يـتفـحصها لـ تـبـلع هـي مـياة حـلـقها.

"لا، أنـا لـم أدرس الـقـانـون مـن الأصـل." إبـتسـمت بـ تـوتـر وهـي تـرفـع نـظـرهـا مـن يـدها وتنـظـر لـهُ وتـشعـر أن كـان يـجب أن لا تـفـعل.

مـلامـحـهُ مُـرعبـة.

"درسـتِ مـاذا؟" سـأل بـهـدوء وهـو يُـحـرك أصـابـعـهُ الـمُـوضوعـة فـوق سـاقـهُ الـمـوضـوعـة كـذلـك فـوق الأخـري.

"الصـحـافـة." تـعلـثمـت وهـي تُـجـيب لـ يَـسُـود الـصـمت مُـجـددًا فـي الـمـكـان وشـعـرت أن كُـل رد وإجـابـة عـلى سُـؤال مـن أسـئـلتـهُ تُفـحمـهُ لـ درجـة الصـمت.

"إذن ... صـحافـيـة تُـريـد الـعـمـل مـع مُـحـامـي." لازال يُـحـرك أصـابـعـهُ بـ طـريقـة مُـتلفـة للأعـصاب لـ تـشـعر إنـها لا تـسـتـطيع الـحديـث أو الـرد عـليـهِ رغـمًـا عـنـها.

"مُـبـهـر." أكـمـل جُـمـلتـهُ وهـو يـنـظر فـي عـيناهـا مُـباشـرةٍ لـ لـ تُـبـعد عـيـناهـا وتُـنزل رأسـها سـريـعًـا وتُـعـاود الـنـظر إلـي يـدهـا مُـجـددًا وبـداخـلهـا سُـؤال واحـد فـقـط.

لـمّ عـليـهِ أن يـبـدو خـطـير ومُـخيـف المـظـهر هـكـذا؟

"إذهـبِ إلـي مـنـزلـكِ يـا صـغـيـرة، ولا تُـحـاولِ جـعـلـي أري وجـهـكِ مُـجـددًا." تـحـدث بـ نـبـرة هـادئـة ولـكن مـلـيـئـة بـالـحـدة لـ يـنهـض مـن فـوق الـكـرسـي ويـذهـب فـي إتجـاه الـباب.

𝗖𝗔𝗦𝗘 𝟲𝟲𝟲 || الـقَـضـيـة ٦٦٦ {H.S}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن