Chapter's Song: Maniac by Conan Gray.
-
-
-
"آه."
تـوقـفـت الـسيـارة سـريـعًـا لـ يـنزل الـسائـق ويـهـرع إلـيــها لـ يـراهـا مُمـسكـة بـذراعـها الأيـمـن.
''سـيدتـي، هـل أنـتِ بـخيـر؟'' سـأل بـ قـلـق وهـو يـتصـفحـها لـ تُـحـرك رأسـهـا بـ لا.
بـيـنمـا الأخـر نـزل مـن الـسـيارة مُـتأفـفًـا وبـ هـدوء لا يـتنـاسب مـع الـموقـف.
"أنـهـا بـخـير جـورج." أسـتـند عـلي مُـقـدمـة الـسيـارة وهـو يـقوم بـ تـربـيع يـدّه فـوق صـدرهُ ويـتفـصـحها.
"هـل أنـت أعـمـي؟ لا أسـتـطيـع تـحـريـك جـسـدي وخـاصـة ذراعـي يـا هـذا." تـحـدثـت بـ آلـم لـ يـقلـب هـو عـيـناه.
"ولـكـنـكِ تـبـديـن بـخـيـر." تـحـدث بـ هـدوء أثـار غـضـبــها لـ تـنـظر لـهُ بـ حـدة.
"وأنـا مـن أشـعر وأسـتطـيع مـعرفـة هـل أنـا بـخـير أم لـ--، آه." حـركـت ذراعـهـا بـ طـريقـة غـاضـبـة لـ تـصـرخ بـعـدهـا بـ آلـم.
""سـيـدي، ذراعـهـا الأيـمـن يـنـزف وأيـضًـا يُـوجـد بــعـض الـخـدوش هُـنـا وهـنـاك، أظـنـهـا تـحـتـاج للـمـشفـي." تـحـدث جـورج وهـو يُـشـير إلـيـهـا ويـنـظر إلـي سـتـايـلـز لـ يـتـأفـف.
"حـسـنًـا لـ نـأخـذهـا للـمـشـفـي." بـلـل شـفـتـاه وهـو يـرد بـ هـدوئـهُ الـغـريـب هـذا وهـو يـنـظر لـ جـورج وهـو يـتصـفحـها مُـجـددًا لـ يـسـاعـدهـا بـ طـريـقـة صـحـيـحـة.
"تـبًـا.'' تـأوهـت وهـو يـحمـلـها لـ يـتـحـرك الأخـر نـاحـيـة مـقـعـدهُ الـخلـفـي.
"ضـعـهـا بـالأمـام، فـ آخـر مـا أريـدهُ أن تـجـلس بـ جـانـبـي." آمـرهُ بـ غـطرسـة وهـو يـنـظر لـهـا بـسخـط لـ تـشـعـر أنـها تُـريـد الـذهـاب لـهُ وخـنـقـهُ بـ ربـطـة الـعُـنـق الـتـي تُـزيـن عُـنقـهُ بـ طـريـقـة مُـهـمِـلـة.
مـن يـظـن نـفـسـهُ هـذا الـمُـتكـبـر؟
"جـالـسـة بـ شـكـل جـيـد؟" سـأل جـورج لـ تُـومـئ لـهُ ويُـحـرك هـو مُـحـرك الـسـيـارة لـ يـذهـب فـي طـريـقـهُ.
قـاطـع الـصـمـت صُـوتهـا عِـنـدمـا مـرّوا بـ مـطـب أرضـي لـ يـنـزعـج هـو.
"تـوقـفـي عـن الـصـراخ، وكـفـي عـن الإزعـاج...أنـهُ مـطـب لـم يـقـتلـكِ أحـدهـم." تـحـدث سـتـايـلـز وهـو يُـراقـب الـطـريق مـن الـشُـرفـة.
"أنـا أتـألـم حـقًـا." ردت بـ هـدوء وهـي تـغمـض عـيـناهـا وتـشـعـر أن كُـل عــضلـة بـ جـسـدهـا تُـؤلـمـهـا حـد الـجحـيم.
أنت تقرأ
𝗖𝗔𝗦𝗘 𝟲𝟲𝟲 || الـقَـضـيـة ٦٦٦ {H.S}
Misterio / Suspensoكُـل إنـسّـان مُـسـالِـم حـتـي تـأتـيـهِ فُـرصـة عـلي صَـحـن مِـن ذهَـب لـ يُـثبَـت الـعكـس تـمـامًـا ويَـصبـح وحـش.