مُـهـم 2×...

840 65 7
                                    


الـجُـزء الأول مـن الـرِوايـه نـزل ع خـيـر والـحمـدلله نـجح نـجاح غـير مُـتوقـع بـجـد الـحمـدلله يـعـنـي.، وحـالـيًـا بـشتغـل ع الـجُـزء الـتـانـي.

هـتقـولـولـي هـي جُـزئـيـن لـيـه؟ هـقـولـكـم عـشـان هـي 70 شـابـتـر ف كـتـيـر اوي انـهـا تـنزل ف كـتـاب واحـد ف إتـقـسمت كـتابـيـن جُـزء أول وجُـزء تـانـي، الأول كـان فـيـه أحـداث كـلـكـم عـارفـيـنـها بـالفـعـل، والـجُـزء الـتـانـي اللـي هـيبقـي فـيـه الـنِـهـايـة والأحـداث الـجـديـدة كُـلـهـا واللـي هـتكـونـوا بـتـشوفـوهـا لأول مـرة وإن شـاء الله بـعـد مـا هـخـلص شـغل عـليـهِ هـعلـن عـنـهُ وأقـولـكـم هـيبقـي مُـتوفـر فـيـن لأي مـكـان، وخـلـوا بـالـكـم لأن الـجُـزء الـتـانـي هـو الأهـم والأقـرب إلـي قـلـبـي بـجـد.

دلـوقـتـي بـقـي جـيالـكـم بـ خـبـر هـيفـرحـكـم وهـو إنـنـي قـررت أنـزل شـابـتـر جـديـد عـشـان عـارفـه إن الـرِوايـه وحـشـتكـم وأنـتـم حـبايـب قـلـبـي يـعـنـي.

كُـنـا واقـفـيـن عـنـد الـشـابـتـر الـ 61، ف هـبتـدي أرجـع كُـل الـشـابـتـرز الـمَـمـسـوحـة لـحـد شـابـتـر الـ 61.

والـشـابـتـر الـجـديـد اللـي هـو الـ 62 هـينـزل يُــوم الـخـميـس إن شـاء الله ف يُـومـنـا الـمُـعـتـاد ف حـضـروا الـبـلاي لـيسـت بـتاعـتكـم وكُـل الـسـناكـس اللـي بـتحـبوهـا وحُـبـكـم وإشـتـيقـاكـم لـ آسـيـا وسـتـايـلـز وإنـتـظـرونـي.

أشـوفـكـم ع خـيـر يُــوم الـخـمـيـس إن شاء الله، دُمـتـم بِـخـيـر بـحـبـكـم♡.

𝗖𝗔𝗦𝗘 𝟲𝟲𝟲 || الـقَـضـيـة ٦٦٦ {H.S}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن