{الـفَـصـل الـعِـشـرون.}

1.4K 142 109
                                    


Chapter's Songs:

Enemy by Imagine Dragons and JID.

Heaven by Julia Michaels.

___________________________


"لا أشـعـر بـالـراحـة." تـنفـست آسـيـا وهـي تُـحاول تـجـاهل تـوترهـا لـ يـنـظر لـها زيــن.

"لـمّ؟" سـأل بـ هـدوء مُـبعـدًا يـداه الـتي كـانت تـتحرك فـوق لـوحـة مـفـاتـيح حـاسبـهُ الـمحمـول الـذي أحـضرهُ مـعـهُ للـمحكـمـة حـتي يـستغـل بـعض الـوقـت ويـنجـز بـعض الأشـيـاء.

"أشــعر أن ثِــيـو لـن يكـون سـهل أبـدًا هـذه الـمـرة زيــن." نـظـر زيــن إلـيـها لـ لـحـظات وكـأنـهُ يـستوعـب حـديثـها.

"وهـل تـظـنِ أن سـتـايـلـز سـيكـون سـهل هـذهِ الـمـرة!" رفـع زيــن حـاجبـهُ يُـذكـرها أن سـتـايـلـز لـيـس بـالسـهل كـذلـك لـ تـشـد هـي عـلى فـكها.

"سـتـايـلـز لا يـكـون سـهـل أبـدًا، وأظـن أن ثِــيـو سـيكـون الـمِـثـل زيــن خـاصًـا بـعـد الـجلسـة الأولـي ومـا حـدث بـها، بـالتـأكـيد سـ يُـريـد إعـادة كـرامـتـهُ الـذي قـضي عـليها سـتـايـلـز." تـحـدث بـ هـدوء غـريب فـهم زيــن سـريـعًـا أنـهُ مُـزيـف وإنـها تُـحاول السـيـطرة عـلى أعـصابـها فـقـط.

أقـتـرب مـن مـقعـدها بـ حـركـة سـريـعة بـينمـا يـمسـك يـ يـديها يـضعـهُما داخـل خـاصـتـهُ.

"آسـيـا أنـظـري إلـي.." طلـب بـ هـدوء بـينمـا يـضغـط عـلى يـدها لـ تـفعل مـثلـما أراد وتـنـظر بـ داخـل عـيناه بـ قـلق.


"سـتـايـلـز أقـوي مـن أيً شـخص بـداخـل هـذه الـمحكـمـة، حـتي إنـهُ يـقـوم بـ تـلقـين تُــوم الأن الكـثيـر مـن الـردود بـ طـريـقـة إحتـياطيـة إذا قـام ثِــيـو بـ سـؤالـهُ ايً شـيئ خـبيـث، تـأكـدي أن مـهمـا حـدث هُـنـا سـيـستطـيع تـجـاوزهُ لا تـقـلقِ." أومـأت لـهُ بـينمـا تـتنـفس بـ عـمق لـ يُـحرك رأسـهُ لـها كـذلك بـ إبـتسامـة تُـبث الـطمـأنيـنة بـداخـلها وهـو يــفرك يـدها حـتي يـقل تـوتـرها.


"زيــن--.." نـظـرا سـريـعًـا للـصـوت الـذي جـاء مـن الـبـاب الـذي فُـتـح ولـكنـهُ تـوقـف عِـنـدمـا رأي وضـعهمـا.


"الـجلـسـة سـتـبـدأ الأن." تـحـولـت نـبـرة صُـوتـهُ لـ أخـري بـاردة بـينمـا يُـحدق بـ يـدهُـما الـمُـتعـانقـة بـعـدها إلـي وجـهها لـ تـشـعر إن نـظراتـهُ تـحمل الـكـثـير لـ تبـعد نـظرهـا كـمّ أعـتادت أن تـفعـل مُـنذ بـدايـة الـيُـوم كـلمـا نـظر لـها.

فـ هـي لا تـستـطيع تـجاهل مـا حـدث بـالأمـس وكـيف عـاملـها بـ طـريقـة قـاسيـة بـدون أن يـستمـع لـها حـتـي.

𝗖𝗔𝗦𝗘 𝟲𝟲𝟲 || الـقَـضـيـة ٦٦٦ {H.S}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن