Chapter's Music:Once Upon A December by Invadable Harmony.
-----------------------------------------
مَـلحـوظـة: الـمُـوسيـقي لـطيفـة أسـمـعوهـا طـول الـشـابـتـر هـتـدخـلـكُـم فـي الـمُـود.
_______________________________
"أجـل ثِــيـو." تـحـركـت سـاق آسـيـا لـ تـهـبـط سـلالـم الـدرّج الـطويـل بـينمـا تـرتـدي حـقـيبـة يـدّهـا.
"صـبـاح الـخَــيـر لـك أيـضًـا." ردت بـ إبـتسـامـة واقـفـة أمـام تُــوم لـ يـرفـع لـها حـاجـبـهُ بـينمـا يـتنـاول مـن الـفـطـور أمـامـهُ.
أشـار إلـيـها حـتـي تـجـلـس وتـتنـاول فُـطورهـا لـ تُـحـرك لـهُ رأسـها رافـضـة بـينمـا تـنـظـر بـ سـاعـة يـدّهـا وتـشيـر لـهُ بـعـدهـا بـ سـرعـة واضـعـة فـوق وجـهـها تـعـابـيـر مُـنـزعـجـة.
"أعـنـي هـذا يُـمـكـن ولـكـن ألـن تـحـتاج إلـي الـراحـة بـاقيـة الـيُـوم بـعـد الـجَـلسـة؟" ضـيق تُــوم عـينـاه يـستمـع إلـي رد آسـيـا عـلى مـن تُـحـادثـهُ بـ الـهـاتـف لـ يـتسـنـط عـليـها مُـتحـركًـا خـلفـها إلـي الـخـارج تـاركًـا الـطـعام فـوق الـمـائـدة ويـشـيـر للـعـامـلـة حـتـي تـبـعـدهُ مـن فـوقـها.
"هـذا رائـع ثِـيـو، يُـمـكـننـا الـذهـاب لـيـلًا." ثـوانٍ وأدرك تُــوم أن مـا تـحـادثـهُ هـو ثِــيـو لـ يـتحـدث سـريـعًـا واقـفًـا أمـام إدوارد الـواقـف كـ الـصـنم أمـام الـسـيـارة.
"كـلا، لـن تـذهـب مـعـك إلـي أيً مـكـان ثِــيـو." تُــوم صـاح بـ ذلـك مُـحـاولًا أن يـمسـك الـهـاتـف مـن آسـيـا الـتـي نـظـرت لـهُ بـ حـدة.
"إبـتـعـد، يـا إلـهـي." صـاحـت آسـيـا كـذلـك وهـي تُـحـاول أن تـبـعـدهُ عـنها لـ يـصمت ثِــيـو لـ لـحظـات ويـستمـر تُــوم فـيـما يـفعـلـهُ.
"إغـلـق الأن ثِــيـو إغـلـق لأن مـعـي مُـختـل عـقـلـيًـا، وسـ أحـادثـك لاحـقًـا." صـرخـت آسـيـا بـ ذلـك سـريـعًـا بـعـدمـا ألـصق تُــوم جـسـدهُ بـها مُـحـاولًا لـ أخـذ الـهـاتـف مـنـها لـ يـصـرخ مُـجـددًا.
"لا يُـوجـد مُـحـادثـات لاحـقًـا، لا تـهـاتفـها مُـجـددًا هـي لـن تـذهـب مـعـك فـي ايً مـكـان." أغـلقـت آسـيـا الـهـاتـف بـ صـعـوبـة لـ تتـنفـس بـعـدهـا بـ خـنـق بـينمـا تـضـرب ذراعـيـهِ بـ هـيـستـريـة.
"إبـتعـد أيـهـا اللـعـيـن مـاذا دهـاك هـا؟" صـرخـت بـينمـا تـضـربـهُ مُـجـددًا لـ يـبعـد ذراعـهُ الـذي حـاول مـدّهُ وأخـذ الـهـاتـف مـنـها.
أنت تقرأ
𝗖𝗔𝗦𝗘 𝟲𝟲𝟲 || الـقَـضـيـة ٦٦٦ {H.S}
Mystery / Thrillerكُـل إنـسّـان مُـسـالِـم حـتـي تـأتـيـهِ فُـرصـة عـلي صَـحـن مِـن ذهَـب لـ يُـثبَـت الـعكـس تـمـامًـا ويَـصبـح وحـش.