Chapter's Song:
When The Darkness Comes by Colbie Caillat.
_______________________________•~'أنـغـمـس فـي غُـمـوضـك كُـنـت قـد بـدأتُ للـتـو، لـ أري شـبـحـك، ولـكـن يـجـب عـليـك أن تـعـرف أنـنـي سـ أكـون هُـنـا مُـنتـظـرًا عـلى أمـل، أُصـلـي عـلى أن هـذا الـضـوء يُـرشـدك للـمـنـزل، عِـنـدمـا تـشـعُـر بـ الـضيـاع سـ أتـرك حُـبـي مُـخـتـبـئ فـي الـشَـمـس، لأجـل عِـنـدمـا يـأتـي الـظـلام.'~•
_______________________________مَـلـحـوظـة: الأغـنيـة مُـهمـة جـدًا وشـغلـوهـا مـن أول الـشـابـتـر لأخـرهُ...
_______________________________"أجـل سـيـد جـورج إنـهُ أنـا آسـيـا..." تـحـدثـت سـريـعًـا مُـقـاطـعـة جُـملـتـهُ الـرَسـميـة لـ تـستـقبـل الـصمـت.
"سـيـدة آسـيـا؟" أعـاد سـيـد جـورج جُـملـتـهُ بـ نـبـرة مُـشتتـة بـعدمـا أعـاد الـنـظـر الـذي كـان يُـزيـن هـاتـفـهُ الـذي أُسـتـقـبل مـنـهُ الـمُـكالـمـة.
وقـد كـان سـتـايـلـز كـمّ قـرأ مـن قبـل!
"أجـل إنـهُ أنـا، هـل أنـت مُـتـوفـر سـيـد جـورج؟" سـألـت آسـيـا بـينمـا تتـحـرك ذهـابًـا وأيـابًـا أمـام الـمُـسطـح فـوق الآريـكـة نـاظـرًا لـهـا بـ نـصف عـينـان مَـفـتوحـة.
"بـ الـتـأكـيـد سـيـدتـي..."
"أريـدك أن تـذهـب للـصـيـدليـة رجـاءٍ، أريـد مـضـاد حـيـوي وخـافـض للـحـرارة وأيً دواء للـحُـمـي." طـلبـت آسـيـا بـينمـا تـضـع أصـابـعها بـ داخـل فـمهـا تـقـضـم أظـافـرهـا الـطويلـة بـ خـفـة وهـي تُـحـدق بـهِ.
"بـ الـتـأكـيـد سـيـدتـي، هـل كُـل شـيئ بِـخـيـر؟" أومـأت فـي نـهايـة سُـؤال سـيـد جـورج وكـأنـهُ أمـامـها لـ يُـلاحـظ سـتـايـلـز ذلـك ممـا جـعلـهُ يـبتـسم إبـتسامـة مُـتـعبـة.
هـي عَـفـويـة.
"أجـل سـيـد جـورج لا تـقـلـق، فـقـط إذا أمـكـن تَـحـضـر الأشـيـاء بـسـرعـة."
أنت تقرأ
𝗖𝗔𝗦𝗘 𝟲𝟲𝟲 || الـقَـضـيـة ٦٦٦ {H.S}
Misterio / Suspensoكُـل إنـسّـان مُـسـالِـم حـتـي تـأتـيـهِ فُـرصـة عـلي صَـحـن مِـن ذهَـب لـ يُـثبَـت الـعكـس تـمـامًـا ويَـصبـح وحـش.