{الـفَـصـل الـعــاشــر.}

1.7K 164 376
                                    


Chapter's Songs:

Dangerous by Royal Deluxe.

The Legend Begins by Mawr,Silverberg.

Skyfall by Adele.

----------------------------------------

-

-

"إذا، سـيـد لـيـو يـتـهـم سـيـد تُــوم بـ قـتـل والـدهُ الـذي يـكـون شـقـيق سـيـد تُــوم مـن الأصـل." تـحـدث الـقـاضـي نـاظـرًا للأوراق بـ قـلـيل مـن الـمُـفـاجئـة لـ يـتـحـدث ثـيـو.

"آجـل سـيـدي."

"مـا هـو إثـبـاتـك عـلـى حـديـثـك سـيـد لِـيـو؟" سـأل الـقـاضـي مُـشـبكًـا أصـابـعـهُ مُـعًـا مُـنتـظـرًا إجـابـتـهُ عـن طـريـق مُـحـامـيـهِ لـ يـنـهض ثـيـو ويـظـهر جـسـدهُ الـقـوي وطـولـهُ الـشـاهـق أمـام الـجمـيـع لـ تُـضـيق آسـيـا عـيـناهـا عـلـيـهِ.


"الإثـبـات هُـنـا سـيـدي بـهـذا الـقُـرص، إذا سـمحـت لـنـا أن نـراه فـ سـنـفـعـل.."

"مـاذا يُـوجـد بـداخـلـهُ؟'' سـأل الـقاضـي مُـشـيرًا لـ مـا بـ يـد ثِــيـو الـذي يـشـبـهِ بـالـفلاشـة لـ يـقتـرب الأخـر قـلـيـلًا.

"هُـنـا مـقـطـع يُـوضـح وجـود تُــوم فـى مـكـان الـجـريـمـة قـبـلـها بـ سـتـة دقـائق." أجـاب ثـيـو لـ يـدحـرج سـتـايـلـز عـيـناه وتُـلاحـظ هـذا آسـيـا الـتـي تُـراقـب مـلامـحـهُ بـالفـعـل.


"قـم بـ تشـغـيـلـهُ." سـمـح الـقـاضـي لـ يـتنـفـس تُــوم بـ تـوتـر.

تـحـرك ثِــيـو لـ يـضـع هـذا الـشـيئ بـالشـاشـة الـكبـيـرة المُـوضـوعـة بـ طـريـقـة تـجـعل الـقـاضـي وجمـيـع مـن يـجـلس يـروا مـا بـهـا.

ثـوانـي وظـهـر تُـوم بـالمـقـطـع وهـو يـدخـل مـن بـاب الـمـنزل الـخـارجـي وكـان مـظـهـرهُ طـبيـعـي للـغـايـة وكـان الـوقـت بـالأسـفـل مـكـتـوب بـالأرقـام. "6:06" والـجـميـع يـتـابـع بـ تـرقـب.

"سـأقـوم بـ تـسـريـع الـمقـطع قـلـيلًا لأن خـروجـهُ مـن الـمـكـان كـان بـعـد سـتـة دقـائق بـالفـعـل سـيـدي." طـلـب ثِــيـو لـ يُـومـئ لـهُ الـقـاضـي سـامـحًـا بـذلـك.

قـام بـ تسـريـع الـمـقـطع لـ يُـكتـب بـالاسـفـل الـوقـت وكـان "6:09" وكـان الـوضـع أمـام الـمـنـزل هـادئ لـ يـعـاود الـكـرة مـرة أخـرى ويـظـهـر الـوقـت "6:11" لـ يـنتـظر الـجـميـع قـلـيلًا يُـراقـبـون هـدوء الـمشـهـد وبـعـدمـا تـحـول الـوقـت بـالأسـفل مُـجـددًا إلـي "6:12" رأي الـجـميـع تُــوم بـالمـقـطـع هـو يـخـرج مُـسـرعًـا ومُـتـوتـرًا كـذلـك ويُـحاول فـتح بـاب سـيارتـهُ بـ عـجلـة مـن أمـرهُ وهـو يـدخـل شـيئًـا مـا بـداخـل جـيـب بذلـتـهُ قـبـل أن يـصعـد بـ سـيـارتـهُ ويـذهـب سـريـعًـا.

𝗖𝗔𝗦𝗘 𝟲𝟲𝟲 || الـقَـضـيـة ٦٦٦ {H.S}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن