Chapter's Song:Gangsta by Kehlani.
_______________________________
•~"أحـتـاج إلـي رَجُـل عِـصـابـات لـ يُـحـبنـي أفـضـل مـمـا يـفـعـل الأخـريـن، حـتـي يـغـفـر لـي دائـمًـا ويـمـضـي مـعـي فـي مُـواجـهـة الـمُـوت، فـ هـذا تـمـامًـا مـا يـفـعـلـهُ رَجُـل الـعِـصـابـات."~•
_______________________________
"آسـيـا." إسـتمـعـت آسـيـا إلـي إسـمـهـا مـن بـيـن شـفـتـاه الـصـارخـة بـهِ قـبـل أن تـغـلق عـيناهـا مـن كـثـرة الـضـغـط الـمُـحـمـل عـليـهـا.
هـي لا تـعـلـم مـاذا حـدث بـ الـظـبـط ولـكـن كُـل مـا شَـعـرت بـهِ هـي يـداه الـمُـتـلفـة حَـولـهـا مـع جـسـدهُ الـمُـقـابـل لـهـا والـهـواء الـذي يـضـربـهُـمـا مـعًـا.
فـتـحـت عـيـناهـا بـ فـزع عِـنـدمـا شـعـرت بـ إصـتـدام خـفـيـف لـن يـنـتـج أبـدًا عـن إصـدامـهُـمـا بـ الـسـيـارة لـ تـري جـسـد سـتـايـلـز أسـفـل خـاصـتـهـا عـلى قـارعـة الـطَـريـق لـ تـسـتـوعـب مـا حـدث للـتـو.
هـو ألـقـي بـ جـسـدهـمـا مـعًـا عـلى الـجـانـب الأخـر مـن الـطَـريـق مُـتـفـاديًـا للـسـيـارة وجـاعـلًا جـسـدهُ هـو مـن يـصـتـدم بـ الأرض الـصَـلبـة بـدلًا مـنـهـا لـ تـحـصـل هـي عـلى أقـل ضـرر.
"هـل أنـتِ بِــخـيـر؟" حـدقـت بـ نَـظـرتـهُ الـمَـلـيئـة بـ الـقَـلـق عـليـهـا وهـو يـتـصـفـح وجـهـهـا لـ تـصـمـت قـلـيـلًا وهـي تُـحـدق بـهِ بـ مـلامـح هـالـعـة.
هـي لازالـت لـم تـسـتـعـب مـا حـدث حـقًـا.
"هـل هُـنـاك أيً مـكـان يُـؤلـمـكِ؟" سـأل مُـجـددًا بـعـدمـا أومـأت بـ نـعـم عـلى سُـؤالـهُ إذا كـانـت بِــخـيـر أم لا لـ تُـومـئ لـهُ بـ لا عـلى سُـؤالـهُ الأخــر قـبـل أن يـنـهـض بـ جُـزئـهُ الـعُـلـوي تـاركًـا الأرض الـصَـلـبـة لـ يـجـعـل خـاصـتـهـا يـتـحـرك مـعـهُ كـذلـك والـسـيـارة بـ الـتـأكـيـد كـانـت سـارعـت بـ الـهـرب فـور فـشـل مُـهـمـتـهـا وإنـقـاذ سـتـايـلـز لـهـا.
إنـتـبـهـت لـ مَـا حُـولـهـا بـعـد تـرك سـتـايـلـز جـسـدهـا لـ يـجـعلـهـا تـجـلـس فـوق الـرَصـيف بـعـدمـا ركـض إلـيـهـمـا زيــن وتُــوم الـذي لا تـعـلـم مـن أيـن أتـوا حـتـي.
أنت تقرأ
𝗖𝗔𝗦𝗘 𝟲𝟲𝟲 || الـقَـضـيـة ٦٦٦ {H.S}
Misterio / Suspensoكُـل إنـسّـان مُـسـالِـم حـتـي تـأتـيـهِ فُـرصـة عـلي صَـحـن مِـن ذهَـب لـ يُـثبَـت الـعكـس تـمـامًـا ويَـصبـح وحـش.