Chapter's Song:Hot n cold by Katy Perry.
______________________
~'لأنـك يُـومًـا تـكـون سـاخـنًـا والأخـر بـارد.'~
_______________________________
_
_
_"هـل أفـتـقـدتـنـي؟" قـفـزت فـوق ظـهـر زيــن صـارخـة بـ ذلـك لـ تـتوسـع عـينـاه بـ مُـفـاجـئـة.
"أيـتـهـا الـمَـخبـولـة كـان مـن المُـمكـن أن تـسقـطِ." إلـتقـط جـسـدهـا مُـمـسـكًـا بـ سـاقـيـهـا وهـو مـازال مُـعطـيًـا لـهـا ظـهـرهُ لـ تضـع يـدهـا فـوق رأسـهُ.
"أجـب عـلى الـسُـؤال، مـالـك." إبـتـسم عِـنـدمـا شـعـر بـ أصـابـعهـا مُـوجـهـة عـلى شـكـل مُـسـدس بـ جـانـب رأسـهُ مُـتحـدثـة بـ حـدة مُـزيـفـة.
"فـعلـت بـالـتـأكـيـد."
"أجـل أحـسنـت، لـقـد مـر يُــوم لـم نـري بـعضـنـا بـهِ." هـبـطت بـ جـسـدهـا عـلى الأرض مُـبتعـدة عـن يـديـهِ لـ تـقـف أمـامـهُ نـاظـرة لـهُ بـ تـحذيـر.
"مـرّ عـلـي كــ الـعـام، آسـيـا." وضـع يـدهُ فـوق قـلـبّـهُ بـ درامـيـة لـ تُـحـدق بـهِ صـامـتـة وكـذلـك هـو.
مـرت ثـوانِ لـ يـنفـجـرا ضـحـكًـا عـلى سُـخـريـتهـمـا هـذهِ قـبـل أن تـتلامـس يـديـهـمُـا كـ تـحيـة.
"إنـهــيـا هـرائـكُـمـا هـذا." تـوقـف ضـحـكـهمـا بـعـدمـا ظـهـر سـتـايـلـز أمـامـهمـا حـتـي يـدخـل إلـي الـمصـعـد نـظـرًا لـ وقـوفـهُـمـا أمـامـهُ.
قـلـبـت عـيـناهـا عـلى نـبـرتـهُ الـبـاردة لـ يُـحـرك زيــن رأسـهُ لـهـا حـتـي تتـجـاهـل الأمـر لـ تُـقـرب حـقـيبـتـها أكـثـر لـ جـسـدهـا بـ غـضـب وهـي تـراه يُـحـدق بـهـا حـتـي أُغـلـق بـاب الـمصعـد وهـو بـ داخـلـهُ.
لـ يـنـتظـرا هُـمـا الـمصـعـد الـذي خـلفـهُ كـالـمُـعتـاد وبـ داخـلـها شـيـئًـا واحـدًا فـقـط.
وهـو أن سـتـايـلـز سـيـدفـعهـا لـلجـنـون حـتـمًـا.
-
-
-
"إسـمـي جـوردن كـارتـر لاعـب كُـرة بـ نـادي مـحـلـي مـعـروف نـوعًـا مـا هُـنـا." حـدقـت آسـيـا بـالشـاب الـذي يـملـك مـن الـعُـمـر سـتـة وعِـشـرون عـام. كـان وسـيـم بـ شـعـر مـائـل لـلأشـقـر وعُــيـون زرقـاء تُـلفـت الـنـظـر. ولـكـن بـ مـلامـح بـاهـتـة حـزيـنـة.
"نـحـن نـستمـع سـيـد كـارتـر." أومـئ زيــن يـحـثـهُ عـلى الـحـديـث أكـثـر لـ تـمسـك آسـيـا قـلمـهـا إسـتعـدادًا لـ حـديـثـهُ.
أنت تقرأ
𝗖𝗔𝗦𝗘 𝟲𝟲𝟲 || الـقَـضـيـة ٦٦٦ {H.S}
Mistério / Suspenseكُـل إنـسّـان مُـسـالِـم حـتـي تـأتـيـهِ فُـرصـة عـلي صَـحـن مِـن ذهَـب لـ يُـثبَـت الـعكـس تـمـامًـا ويَـصبـح وحـش.