Chapter.18

44 9 1
                                    

.
.
.

" آسف..أنت لا تعلم الحقيقة كاملة يونغي..حقيقة والدنا و ما الذي فعله بنا انا و امي قبل ان تأتي للعالم"

نظرت له باستفهام..هل هناك المزيد؟

" لم اظن يومًا بأنني سأخبرك الحكاية كاملة..ابتداء من زواج والدتنا..و ولادة اخونا الأكبر هوجي"

هل ما سمعته صحيح؟

اخ اكبر؟ ما الذي يتفوه به هذا الأحمق؟

"لا تنظر إلي بصدمة هكذا.. او من حقك ان تصدم....كان زواج والدتنا لمصلحة عائلتها...فقد تربت في اسرة حالها كاد ان يصل للفقر .. اذ كانت تعمل كمنظفة للأحذية في الشارع و يومًا ما رآها أبي ، و صار يأتي يوميًا لينظف حذاءه عندها..انت تعلم والدتنا في شبابها كانت جميلة للغاية لهذا انا وسيم .. آسف....على أية حال ذلك المجنون وقع في حبها و حاول بشتى الطرق ان يجعل امي تبادله المشاعر أيضا...و ماذا حدث يا عزيزي مر الزمن و قد أحبته.."

لماذا يتحدث بسخرية هكذا؟

" و في يوم من الأيام ذهب والدنا العزيز إلى منزل أمي و طلب يدها للزواج و بالطبع لقد فرحت عائلة امي بالامر لان ابي اصبح يصرف عليهم بشكل جنوني...هل تصدق بأنه اشترى منزًلا لهم؟..على اية حال لقد تزوجا و عاشا في سعادة و هناء...في الشهر الأول فقط"

"مينجي هلّا تحدثت بجدية قليل.."

" لا تقاطعني... بعد أن غرقت والدتنا في حياة الرفاهية و الترف رأت بعض التصرفات الغريبة من والدنا بمعنى أنه يصرخ فجأة عليها و يمر بنوبات غضب و هل تصدق بأنه كان يضرب امك عندما يغضب؟ هه...لكن امك لم تفعل شيء لماذا؟ لأنها تريد ان تعيش عائلتها بفرح و غنى! ... و من كان ضحية ذلك؟ الابن الاول هوجي ...اخونا العزيز الأكبر"

" لا استطيع ان استوعب كل هذا.."

" اخبرتك لا تقاطعني ..عندها عندما علمت امنا بحملها فرح والدنا كثيرًا..بينما امي لم تكن ترد ان يعيش ابنها مع هذا الشخص.. لكن هل تظن بأنها تستطيع ان تتخذ اي قرار في هذا المنزل؟.. مرت الاشهر و اتى هوجي الى هذه الحياة .. المسكين لن يعرف ماذا سيحدث له... و هنا ابي الذي لديه عقدة النقص قرر ان يكون هوجي الابن المثالي ليغتر به امام زملائه...استطيع رؤية الصدمة في وجهك فلست انت فقط عانيت"

" استطيع توقع ماذا حدث بعدها"

" نعم ..هوجي كان فتًى عنيدًا للغاية و يكره الانقياد لأحد مما جعل ابي في حالة هستيرية من ذلك الاحمق.. و عندما كان في الثانية عشر ولدت انا ... كنت أرى تعذيب والدي لهوجي منذ صغري و دب ذلك في نفسي الرعب..تخيل ان تكون في الثالثة و ترى والدك يحرق يد اخوك ؟.. و لكن لا زال هوجي يستمر في العناد و الخروج من المنزل و لا يعود سوى عند شروق الشمس ،و يقال بأنه انضم لعصابة لكن لم اتأكد من ذلك ...مرت السنين و قد اكتفى ابي من تصرفات ذلك الأحمق لذا هرب هوجي من المنزل...هذا ما اخبر به ابي الجميع ..و لكن لقد رأيت كل شيء..تبًا"

𝑛𝑒𝑓𝑒𝑙𝑖𝑏𝑎𝑡𝑎: نصفي الآخرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن