دلف سنمار لجناحه مع سوما بقصر الصيد لا يعرف ماذا يفعل كلما فتح باب لحياة سعيدة بينهم يجد ألف غيره مغلق...
شهر مر على ذلك الحادث و على ما فعله مع السلطانة الأم و نفيها إلى جزيرة بوسط البحر و أمره بقتل آصف و زوجته...
أخذ حقها حتى ينظر داخل عينيها دون شعور بالعجز أو أنه أقل من أن يحميها و لكنها هي كما هي تنظر للفراغ بصمت....
ما حدث معهم كان صعب و شعور بشع و لكنها بتلك الطريقة تقتل نفسها....
جلس بجوارها على الفراش و ضم وجهها بين يديه أخذت عيناه تتجول على ملامحها التي لا تنتمي إلى حبيبته بصلة...
فهو عشق فتاة جميلة مرحة قوية و من أمامه امرأه عجوز أخذت منها الحياة كل شيء....
لا يعلم كيف يشفي جرحها و جرحه مازال ينزف فهو الاخر كان يتمنى ذلك الصغير......
لأول مرة من شهر كامل تنظر إليه اشتاق لها و لابتسامتها الساحرة...
شردت بداخل عينيه التي وقعت في عشقها من النظرة الأولى و كل ما تفكر به أن صغيرها كان سيصبح نسخة من والده...
كانت بكوكبها تعرف أن الإجهاد أصعب من أي شيء و الآن عاشت التجربة بما فيها من وجع و عجز...
نعم عجز فهي عجزت عن الحفاظ على طفلها لا تقدر على حمايته و هو بداخلها إذن كيف ستقدر على حمايته و هو يمشي أمامها.....
إبتسمت ابتسامة باهتة خالية من الحياة عندما وصل إليها صوته يا الله كلمة منه تدغدغ مشاعرها...
= سوما...
حروف إسمها من بين شفتيه لهم مذاق خاص امتلأت عيناها بالدموع ليكمل هو بحنانه الذي لا ينعم به لغيرها...
= أنا حبيتك قوية و كلك نشاط خليتك سلطانة عشان متأكد أن لو حصل ليا حاجة هتكوني انتي رأس الدولة و العالم كله... بس بعد اللي حصل شوفت إنسانة ضعيفة مش قادرة تستوعب قضاء ربنا و أنه قال: عسى أن تحبوا شيئا و هو شر لكم... الطفل ده لو كان خير و سند لينا كان زمانه لسه بيكبر جوا بطنك... كفايه ضعف مش عايز أشوفك كده تاني انتي قلب القمر و القمر عمر قلبه ما كان بالضعف ده....
إبتسمت تلك المرة ابتسامة راضية فكل كلمه تخرج من فمه صحيحة...
شكرت الخالق عدة مرات بسرها لأنه أعطى لها رجل مثل سنمار رجل بكل شيء فارسها و أجمل ما رأت بالحياة...
أختفت ابتسامتها و شهقت برعب و لهفة عندما ذكر سيرة الموت...
ضمت نفسها داخل صدره بشكل تلقائي حتى تثبت لنفسها أنه بين يديها...
قبل رأسها بحنان و ضمها إليه أكثر فهو كاد أن يموت رعبا من حالتها طوال الشهر الماضي....
أنت تقرأ
قلب القمر
Romanceكانت تتابع ملامحه الرجوليه الجذابه بهيام فهو أصبح زوجها بعد عشق استمر عام... رفعت أحد أصابعها و اخذت تتجول به علي وجهه.. ابتسمت بخجل علي ذكري ليله أمس التي كانت صاخبه... شهر مر علي زواجهم و لم تخرج من غرفتهم... يغرقها فقط بعشقه و حنان ارتفعت دقات ق...