الفصل الثاني عشر

7.2K 488 25
                                    

الفصل الثاني عشر
#قلب_القمر
#الفراشة_شيماء_سعيد
#أبريال_في_أرض_الموت

= غيداء مش هتمشي من اهني لأني هكتب عليها دلوجت...

نظرت إليه بسخرية و الاتهام واضح له مثل وضوح الشمس...
  
والدته منهارة بالمنزل على حفيدها الذي قتل قبل أن تراه...

هذا الاتهام لا يعرف من نظر به إلى الآخر هو أم هي....

غير مهتم بأي شيء إلا وجودها تتنفس أمامه و عيونها مفتوحة...

عادت من الموت له و من أجله رغم ما مرت به بالساعات الماضية..

قابل أي رد فعل منها بلهفة شديدة كادت أن تفقد حياتها مع استسلامها...

غضب ثائر أخذه بكل صدر رحب فهو معه كل الحق بأي كلمه سيقولها...

أغلق باب الغرفة خلفه و اقترب منهم بالكرسي المتحرك...

لم يتحرك خطوة واحدة بسبب ثائر الذي يقف أمامه مثل الجبل...

= أنت ليك عين تيجي هنا بعد ما كانت البنت هتموت من تحت ايدك أنت و الست الوالدة... فضلت ترسم الدور عشان تاخدها و تموتوا ابنها مش دي الخطة اللي كانت بينك و بين أمك و إلا في حاجات تانية يا سالم بيه...

لو بموقف غير هذا الموقف لم يتحمل أو يبتلع تلك الإهانة أبداً...

أين الخطأ الذي فعله بالبعد عنها و تركها مع والدته حتى لا يفقد السيطرة على مشاعره؟!..

عاد إلى الخلف و تحرك عكس الاتجاه حتى يستطيع إشباع روحه من ملامحها...

جميلة حتى و هي باهتة متألمة... لو تعلم أن كل دمعة منها سقطت منه أنهار  لكانت عشقته...

مازال ثائر يمنعه من الحديث معها أو تأملها حتى لو بصمت...

بدأ يغضب هو الآخر بسبب هذه المعاملة التي ليس لها أي معنى...

أردف بهدوء...

= ثائر بيه أنا رايد أجول كلمتين لبت الأصول و الحديت اللي جولته دلوجت مش هنتحاسب عليه لكل شي معاد... بتك كانت معززة مكرمة جوا داري و لما خرجت منيها كانت مع الحاجة الكبيرة لسبب هي عارفة هو إيه... ربنا العالم هي غالية جد إيه في عين الكل و عالم جلوبنا حصل فيها إيه لما وجعت على الأرض...

= معززة مكرمة ازاي مش فاهم بنتي اخدتها من بيتك يا كبير البلد بتنزف و روحها كانت هتخرج.. تقدر تقولي ده حصل ازاي و فين أهل البيت مع كل صرخة طلعت منها...

نظر إليها قبل والدها يريد معرفة ما حدث لها أكثر من أي شخص..

علامات استفهام كثيرة بعقله منذ اتصالها به و عدم طلبها للمساعدة من والدته أو أي خادمة بالبيت...

تقابلت عيونهم لحظات واحدة تشكي و تعاتب و الأخرى تعتذر دون معرفة سبب العتاب...

مشتاق إلى نظرة كلمة ابتسامة أو حتى صرخة غضب أي شيء يجمعه بها هو مشتاق إليه...

قلب القمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن