في كوكب سنمار بدأت سوما تتعود على حياتها الجديدة...
و أصبحت تتمنى لقاء سنمار بأي مكان اشتاقت له و لكنه حرم عليها الخروج من الحرملك و أيضا لم يطلبها....
تريد رأيته و بنفس الوقت تتمنى أن تظل كما هي فهو إذا طلبها ستكون نهايتها...
لم تفكر بالهروب مره أخرى فهي ستعيش تلك المغامرة حتى تنتهي أو تنتهي حياتها...
ابتسمت بخبث ستخلف أوامره و تخرج للحديقه حتى يطلبها أو حتى يأتي إليها...
نظرت بترقب للمكان حولها و اتجهت للإسطبل و هي تلتفت حولها مثل اللصوص...
دلفت للداخل على أمل وجوده خاب أملها عندما وجدت المكان خالي....
على الجانب الآخر كانت ثمرات تراقب ما تفعله سوما بدقه و علت ابتسامه خبيثة على وجهها...
ستموت تلك اللعينه الليله وجودها خطر كبير عليها و على قلب السلطان و أيضا العرش ذلك الحلم الذي تحملت من أجله الكثير....
عندما دلفت سوما للاسطبل زادت ابتسامتها اتساع فاليوم هو يوم الخميس و السلطان يفك الخيول و يطلق لهم الحريه...
أغلقت عليها باب الاسطبل و فرت قبل أن يراها أحد ام الأخرى اتسعت عيناها برعب عندما انغلق الباب عليها مع ذلك الفرس....
اقتربت من الباب تدق عليه بقوه قائله بصوت مرتفع لعلي يسمعها أحد...
= يا جماعة انا هنا حد يفتح ليا الباب... افتحوا هموت هنا افتحوا...
ظلت تصرخ و على أمل أن يأتي إليها أحد و عندما فقدته و انقطعت احبالها الصوتيه من شده الصريخ جلست بركن بمفردها حتى غفت...
______شيماء سعيد________
كوكب الأرض قصر الدميري...
جلس سعد على سفره الطعام كعادته و بجواره نسائه و لكن تلك المره يحمل بداخل هموم الكون...
عينه على الدرج ينتظر قدومها و هو يعمل أنها من المستحيل تأتي...
شعر بضيق بصدره اشتاق لها بليله واحده أصبحت بالنسبه له إدمان...
بداخله مشاعر جديده عليه لم يجربها من قبل مثل الاشتياق و التوتر و دقات قلبه المرتفع رغبته بطفل منها...
ترك المعلقه من يده أمام تلك الأعين التي تراقب بصمت...
كل واحده منهن بداخلها أيضا لغز جديد تجاه نڨين أمانى التي تأكدت من وقوع زوجها بالعشق و أن الزوجه الرابعه انتهت من حياته و من المحتمل أن ينتهي دور كل واحده منهن قريبا....
رحاب التي تخطط في كيفية طرد تلك اللعنه التي حلت على زوجها قبل أن تخرج هي....
صباح و اه من صباح شعله من الاحتراق تنظر لطبقها بصمت شديد فالكلام دوره انتهى و تبقى مجرد رماد من علاقتها بسعد...
أنت تقرأ
قلب القمر
Romanceكانت تتابع ملامحه الرجوليه الجذابه بهيام فهو أصبح زوجها بعد عشق استمر عام... رفعت أحد أصابعها و اخذت تتجول به علي وجهه.. ابتسمت بخجل علي ذكري ليله أمس التي كانت صاخبه... شهر مر علي زواجهم و لم تخرج من غرفتهم... يغرقها فقط بعشقه و حنان ارتفعت دقات ق...