المقدمة

3.4K 163 146
                                    

السلام عليكم ورحمة اللّٰه وبركاته
إمبراطورية العمالقة المقدمة
بسم اللّٰه الرحمن الرحيم توكلنا على اللّٰه

الإيمان باللّٰه سبحانه _تعالي_ والخوف منه لأنك تحبه وليس بأن يعاقبك كبير جداً حبك للّٰه سبحانه _تعالي_ هو أجمل شئ في الدنيا والآخرة هو إحساس ليس له وصف أبداً يستحيل تفسيره، أن تفعل أي شئ لترضيه كي يحبك اللّٰه ويرضي عنك؛ ستشعر أنك أسعد إنسان على وجه الأرض مادمت تذكر اللّٰه اعلم أنه معك ويريدُك دَائِمًا بالقرب منهُ.
حب النبي صلوات ربي عليه هو من أجمل ما قد تشعر به يومًا، شعور رائع تذكر دائما الصلاة على النبي لأنه هو خير رُسل اللّٰه سبحانه وتعالى، هو شفيعنا يوم القيامة اللّهُـمَّ صلِّ وسَلِم وَبَارِك عَلَى النّبِي الحَبِيب سَيدِنَا مُحَمّــــد صَلىَ اللّٰه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ تَسْلِيماً كَثِيْرًا إِليَ يَوْمَ الدِيْنَّ.

إن اللّٰه هو من يعطينا القوة فالقوة شئ أساسي كي نستطيع العيش بدون مُعَناة، القوة هيا أساس كل شئ، قوة الإيمان قوة العقل والقلب جميعهم قوة لابد وأن يكون لديك شئ منها؛ وإلا لن تستطيع العيش هكذا، لابد وأن يكون لديك قوة ربما أنت لا تعلم عنها شئ لكنها موجودة، وهذا ما أحاول ان أصله إليكم أن القوة تكمن في إيمانك بربك القوة أساس الحياة

الحُلم سيصبح حقيقة، والخيال مصيره واقع، ونحن لا نخشى المستحيل فـ رب المستحيل على المستحيل قادر.
إنها بداية لطريق مجهول يحمل الكثير بداخله، والعبرة ليست بالبداية وإنما في نهاية الطريق، الخطوة الأولى هي التحدي؛ والخطوة الأخيرة هيا حتمية الوصول.
من بين كل البشر إخترتك أنت لتكون عالمي الخاص فـ أنت رفيق الدرب ورفيق الروح.

إمبراطورية العمالقة ملحمة أسطورية بين الخير والشر، الحب والكره، إهتمام وإهمال، حرب المخابرات والمافيا، قوة لا حدود لها، طريق لا رجعة فيه. إمبراطورية العمالقة مصير محتم لا هروب منه.

#إمبراطورية_العمالقة
بقلمي هاجر الذهبي

متنسوش التفاعل ياجماعه بنجمة⭐ ورأيكم في الكومنتات

دمتم سالمين ياحلوين

إمبراطورية العمالقة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن