2:هل أقبل العرض أم لا

461 29 4
                                    


البارات الثاني.

قراءة ممتعة.

النجمة تقديرا لجهودي 😩💜💜🦋.

في الخارج.

عند السيد كيم اتجه ناحيه السيد يانغ وهو يبتسم بسعاده :أهلا يا رفيقي كيف حالك يبدو انك لست على مايرام.

السيد يانغ: انا حقا بخير لكن لدي بعض المشاكل في الشركه وتأخذ تفكيري كثيرا لهذا لا تقلق.

السيد كيم : حسنا سأخبرك بشي سمعته قبل أن أتى إليك لقد سمعت صوت فتاه رائع جدا عندما ستسمعه سوف تشعر بالسعادة ولن تفكر بشيء آخر.

السيد يانغ بضحك :حسنا أين هي.
السيد كيم :سوف تأتي بعد قليل لتغني أمامنا جميعا ها أنظر لقد أتت بالفعل.

كانت إيمي ترتدي ملابس سوداء رائعه ومحتشمه أيضا وترتدي حجابها الأسود والامع أيضا وهي تضع قناع يغطي نصف وجهها عينيها وانفها لا يظهر غير فكها الحاد وشفتيها الرائعتين.

لتقف في الساحه الفارغه المخصصة للأداء كانت تقف وهي متوتر جدا حتى أشرت إلى الديجي أن يشغل الموسيقى لتغني أغنيه هادئه ومتفائله لينصت إليها كل من في المطعم وقد سحرو بجمال صوتها الذي لم يسمعوه من قبل.

كان السيد يانغ بيدينيم ينظر إليها وقد قرر شيئا وحدا وأخذ قراره ليستمتع بصوت إيمي الذي جعل قلبه يرتاح حقا هو لم يصدق رفيقه عندما تحدث عنها لكن بعد أن سمعها أجزم أن يجعلها من فرقته بصوتها الرائع ستجلب له كل الانجازات والنجاحات .

انتهت إيمي من أغنيتها ليقف الجميع ويصفق لها كانت الصحافه قد نشرت إيمي واغنيتها لكن لم يتعرف عليها أحد فهي مجهوله بسبب القناع الذي ترتديه.

♡•••••••Ⓔⓜⓨ..Ⓣⓐⓔ•••••••♡

عند الأعضاء.

في المنزل كان تاي يقلب في اليوتيوب حتى ظهر له صوره إيمي وقرأ الخبر الذي ظهر عنها... فتاه تسحر كل من في المطعم بجمال صوتها العذب.

ليفتح الفيديو ويستمع حتى خطرت له فكره رائعة ليفتح مسجلات الصوت التي في المنزل ليصبح صدى صوت إيمي في جميع المنزل كان كوك يتدرب في صاله التمارين لكن عند سماع الصوت ذهب خارجا لكي يرا مصدره وجيمين الذي كان مع شوقا يلعبون كره السله في الحديقـة الخلفيه توقفوا لكي يسمعون هذا الصوت.

لم يعلموا أن الصوت كان لفتاة ليدخلوا إلى الداخل في غرفه المعيشة حيث كان يتواجد تاي وجين الذي كان يلعب بجهاز التحكم كان نامجون يقرأ بعض الكتب وجيهوب في بث مباشر في الايف مع الارمي ليتوقف قليلا كي يسمع أيضا.

بعد فترة نزل الجميع.

جيهوب بفرح :من كان يغني قبل قليل.

:كان صوتي الجديد.
نبس تايهيونغ ببعض المرح.

العضو الثامن من فرقة "BTS" 💜🌺حيث تعيش القصص. اكتشف الآن