4:اللقاء .

411 29 9
                                    

البارات الرابع.

النجمة تقديرا لمجهودي ⭐.

لتس غووووو 😩💜.

♡_____Ⓔⓜⓨ..Ⓣⓐⓔ_____♡

Emy tae pov.

وصلتُ إلى شركة بانقتان، حيث سألتقي بهم حسنا لا أستطيع شرح مشاعري في هذه اللحظة بسبب أنني لأول مرة أخرج بهذا الزي وشعري القصير يتدلى على جبهتي.

كان بجانبي السيد كيم الذي اعتبرني مثل ابنته حقا شخص رائع ولطيف لم أعلم أنه بهذا اللطف ،متزوج لكن زوجته توفت منذ ثلاث سنوات وهو يحبها جدا والدليل صورها المعلقه في منزله في جميع الأماكن كان يحدثني عنها بإستمرار لدرجه انني احببتها حقا .

دخلت المقر مع السيد كيم استقبلنا السيد يانغ سيهيوك بيدينيم.

:هووو مرحبا بكم لقد كنت في انتظاركم .

السيد كيم :شكرا لك يا رفيقي ..لقد رأيت الصحافة في الخارج .

ليتنهد بهدوء :نعم بسبب سماع عن العضو الجديد في الفرقه بعد تقديمه للأعضاء سيتم إدخال الصحافة لمؤتمر صحفي وتقديمه بشكل عرضي والتقديم الأساسيّ سيتم بعد ثلاثة اسابيع بحيث يتم إنزال ألبوم الخاص بالعضو الجديد .

ايمي بإرتباك :سيدي لكن أنا لم أعلم أن الصحافه والاعلام سيتم نشر الخبر بهذه السرعة .

السيد بيدينيم بإعجاب : اوووه ايمايجونغ اشك أنكِ فتاة عليكِ بإستمرار ارتداء الزي العضلي لديكي ثلاث نسخ منه وهو سوف يفسد بسبب الماء أو المطر لهذا احذري والآن دعونا نذهب الى القاعه، فالاعضاء يتدربون من أجل الحفل الكبير الذي سيقام هنا في سيوول .

لتومئ له ثم يتجهون الى القاعه التدريب.

عند الأعضاء .

ار أم بحماس :اوووه يا رفاق اليوم أنا متحمس أريد معرفة من سيكون رفيق لنا سمعت أنه اصغر من جونغكوك بخمس سنوات .

ليقهقه سوكجين بصخب :اهووو أصبح لدينا ماكني هنا أصغر من كوكي .

:هييي يا رفاق لدي فكرة من أجل إستقبال ضيفنا لما لا نختبر مهاراته بكل شيء .
تمتم جيهوب بتفكير وهو حقاً يفكر بأشياء كثيرة.

جيمين نبس بإستغراب : لم أفهم ما تنوي قوله .

ليقهقه تايهيونغ :يقصد أن كل منا سوف يضع إختبار للعضو الجديد حيث يتم تقديم مستواه .

:يا للمسكين لقد وقع في ايدي مجرمين .
نبس يونغي ببرود.

ليقهقه جونغكوك الذي اقترب منهم  :حسنا أنا موافق ولدي إختبار صعب من أجله .

لم يلبثوا حتى دخل السيد بيدينيم إليهم هو والسيد كيم .

السيد بيدينيم :مرحبا بكم هذا السيد كيم ميانوجن وهو والد إيمايجونغ العضو الجديد في الفرقه .

العضو الثامن من فرقة "BTS" 💜🌺حيث تعيش القصص. اكتشف الآن