البارات 15.
بعنوان (لم يرغب بسماعي )
لتذهب إليه فهو يفكر الآن بأن شيء حدث بينهم .
رأته من بعيد كان يشاهد غروب الشمس ذلك المنظر الخلاب مع البحر اصبح منظرا يخطف الانفاس من شدة روعته.
لتقترب ببطئ منه لتسمع صوته يأمرها لتقف وهي مصدومه منه .
:لا تقتربي أيتها العاه*** ..وإلا سأخبر الأعضاء عن حقيقتك .....
قالها ببرود تام وهو ينظر أمامه .إيمي بصدمه :تتاي إاسمعني أرجو....
:يبدو أنكِ لم تسمعي كلامي قلت اذهبي قبل أن اكشف حقيقتك .
قالها ببرود قاتل وبنبرة صوت عاليه لتغرق عينيها بالدموع لتنظر له ثم ألتفت ومشت بهدوء .تاي في نفسه "لم أتوقع منك ما حدث لما لم تصرخي علي لما لم تبرري فعلتك ذهبتي دون نقاش هل لهذه الدرجه انتي وضيعة ".
عند إيمي .
"لم يرغب بسماعي ،لا يريد سماع الحقيقه فقط يريد تصديق ما رأى ....هل هو فقط من شاهدني أم هناك أشخاص آخرون ".
عادت إلى الأعضاء بعد مسح دموعها ابتسمت لهم ثم تناولت الطعام معهم جاء تاي لكنه لم يعرها اية اهتمام كان كوك جالس بجانبها ويتحدث معها بسعادة كبيرة فهو بعد معرفته بالحقيقة تغيرت نمط سلوكه معه ويستغل وجود الأعضاء للاقتراب منها كوضع يده حول عنقها من الخلف اشبه بالمعانقه أم اطعامها لكنه اعتبر إيمي صديقته وبسبب لطافتها أصبح يكن لها بعض المشاعر .
مضى خمسة أيام إيمي لم تقضي وقتا رائعا بسبب تاي ونظراته لها صار معظم اوقاتها مع كوك تشعر بالأمان معه والسعادة فهو يحاول إضحاكها بجميع الطرق ولكنها لم تحاول تبرير موقفها لتاي فهو أراد تصديق ما رأته عيناه ولم يعطيها الفرصه للدفاع عن نفسها وهي لم تُرِدْ اذلال كرامتها فهذه إيمي وليست اسمك ،نعتها وشتمها بكلمة كان لا يجدر به القاءها نحوها لهذا لن تعتذر أو تبرر حاولت أن تلعب وتلهي نفسها قليلا مع الأعضاء .
كانوا في متنزه🏞 رائع وجميل بعيدا عن الشواطئ والحرارة كانت مناظر الطبيعة تزين المكان كان الأعضاء قد جهزوا طاوله للطعام جين وكوك وجيهوب كانا يطبخا ويشويان اللحم ، ارام وتاي كانا يصوران المكان من جميع الأماكن، شوقا كان نائم على العشب ومستمتع بنسمات الجو النقيه ،جيمين كان يجهز الطاولة ويضع لمساته عليها ،أما إيمي فقد كانت بعيدة عنهم مستلقيه على العشب تشاهد السماء الصافيه وكم شعرت بالراحه قليلا لم تنتبه للذي استلقى بجانبها لتردف
:جيمين أنظر الى تلك الغيمه كم تشبه تاي بتقاسيم وجهه أنها رائعه حقا .
قالتها بهدوء تام وما زالت تنظر الى السماء لم تسمع الرد .لتغلق عينيها لكنها شعرت بشئ يحجب الضوء لتفتح عينيها واااااااا .
عند الأعضاء .
أنت تقرأ
العضو الثامن من فرقة "BTS" 💜🌺
Mystery / Thrillerفتاه من أصول عربيه تسافر إلى كوريا لإكمال دراستها فهي التحقت في كليه الطب في منحه دراسيه لتمكث هناك في كوريا الجنوبيه لمده ثلاث سنوات وبسبب الحرب انقطع عنها المال بسبب ان السفاره لم ترسل المال المطلوب لهذا قررت أنها سوف تجني المال لأجل رسوم دراستها...